Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل مزيج برنت انخفاض في تعاملات اليوم الاثنين

|

سجل مزيج برنت انخفاض في تعاملات اليوم الاثنين  ليصل إلى تحت 107 دولار للبرميل ويرجع هذا إلى حالة من القلق اتجاه ارتفاع الطلب لكن الخسائر كانت محدودة نتيجة تراجع الدولار بالإضافة إلى مخاوف من تعطل الإمدادات.

في الساعة 06:43 بتوقيت جرينتش سجل مزيج برنت الخام انخفاض بمقدار 19 سنت ليصل إلى 106.98 دولار للبرميل بعد إغلاقه متراجعا بمقدار  48 سنت وتراجعه لثاني أسبوع على التوالي.
كما تراجع سعر النفط الأمريكي بمقدار  54 سنت ليصل إلى 104.16 دولار بعد تسويته متراجعا بمقدار 79 سنت .
الأسبوع الحالي يترقب المستثمرون صدور بيانات رسمية صينية عن قطاع الصناعة التحويلية بعد ان أشارت بيانات أولية من اتش.اس.بي.سي الى تباطوء القطاع لأقل وتيرة في 11 شهرا في يوليو  .
كما ينتظرون اجتماع لجنة السياسات لمجلس الاحتياطي الامريكي التي تبدأ يوم الثلاثاء وفي حالة تأكيد البنك تقليل مشتريات السندات من سبتمبر سوف تشهد أسعار السلع الأولية تراجعا في حين يؤدي تأجيل هذه الخطوة لارتفاع أسعارها.
أثار التباطؤ الاقتصادي في الصين توتر المستثمرين الذين يترقبون بيانات الصناعات التحويلية للمساعدة في تقييم توقعات الطلب. ورغم ذلك فان التراجع في سعر الدولار بسبب التوقعات بان يؤكد مجلس الاحتياطي الاتحادي(البنك المركزي الامريكي) سياسته لسعر الفائدة المنخفض ساعد  في دعم أسعار الخام.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB