Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الدولار الاسترالي يرتفع امام الدولار الامريكي

|

مسار فوركس -
سجل الدولار الاسترالي ارتفاع أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الثلاثاء وهذا نتيجة وجود عرض مثير للإعجاب من قبل الذهب خلال دورة الولايات المتحدة يوم الاثنين.

في التعاملات الآسيوية ارتفع الدولار  الاسترالي أمام الدولار بنسبة 0.28٪ ليصل الى 0.9276.
 قامت برامج التحفيز الشهرية مثل برنامج التحفيز النقدي البالغ 85 مليار دولار لشراء السندات من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في المساهم في تراجع الدولار ، مما يجعل الذهب أكثر جاذبية ، أكد الرئيس برنانكي ان البنك المركزي لن يضع جدولا زمنيا لتقليل برنامج شراء الأصول.
 بعد صدور البيانات الاقتصادية الأمريكية الفاترة حيث تم استئناف الجاذبية على الملاذ الآمن للسبائك، على الأقل ليوم واحد دعم الذهب أيضا.
 في معظم آسيا، الذهب تداول على انخفاض إلا أن الذهب ارتفع بنسبة 3.04٪ ليصل إلى ، 332.15 دولار للأ,ونصة في التعاملات الأمريكية يوم الاثنين. ممثلا افضل اداء وقتي للذهب يوم الاثنين من ناحية الطلب الفعلي، كما ساعدت وجهة النظر السياسية المتفائلة للسياسة النقدية في الولايات المتحدة بتعويم الذهب.
اليوم الاثنين، في الأخبار الاقتصادية الأمريكية قالت الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين ان مبيعات المنازل القائمة ترا جعت بنسبة 1.2٪ إلى معدل سنوي قدره 5080000 الشهر الماضي. تم تنقيح الرقم الذي انخفض إلى 5140000. ارتفع متوسط أسعار المساكن بنسبة 13.5٪ من شهر يونيو 2012، إلى 214200. مليار دولار وهذا هو الشهر 16 على التوالي من ارتفاع الأسعار.
 من المعروف أستراليا هي واحدة من أكبر الشركات في العالم المنتجة للذهب ويستفيد بعض التجار من عرض الاسترالي الذي غالبا مايستفيد من ارتفاع  الذهب 
كان من المتوقع أن يجد الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي الدعم عند 0.9139، ادنى سعر منذ 18 يوليو والمقاومة عند 0.9300، أعلى سعر منذ 10 يوليو ..

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB