Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

كيفية اتخاذ قرارت الأستثمار

|

عندما يتعلق الأمر بسوق الأوراق الماليه والأسهم لابد من اجراء بحثا شاملا  للتتمكن من السيطره على السوق وخطتك الأستثماريه والتحكم في مستقبلهم المالي ومن ثم يعطي المتعاملين في السوق اهتماما كبيرا لأهمية البحث في تداول الأسهم.

وحيث ان هناك بعض المستثمرين الذين لا يؤمنون بالأبحاث الخاصه بالأوراق المالية يلجأون في اغلب الأحيان الى المستشارين الماليين والمحللين الموثوق بهم للحصول على نصائح من خلالها يمكن اتخاذ قراراتك الأستثماريه وبالتالي لابد من الحصول على المساعده من شركات الأستشارات الماليه الجيده او المواقع الخاصه بذلك والتي يعمل بها الحاصلون على مؤهلات وشهادات خاصه بالتحليل المالي والفني وليهم خبره واسعه في هذا المجال وذلك لكي تتمكن من العناية الواجبة بالأموال المستثمره والحصول على أقصى عائد ممكن.
في بعض الأحيان وبدون ان تجري الأبحاث اللازمه والدراسه الجيده يمكن ان تقوم بالاستثمار في شركة ما غارقه في الديون وبالتالي ينبغي دائما مراجعة إلى أوضاع السوق الحالية، ومتابعة كل جديد يحدث ومن ثم عند إجراء البحوث الجيدة للشركة تكون قادر على اتخاذ قرار مستنير وجيد والتأكد من ان تقوم بالأستثمار فيها تحقق نمو و استقرارا ولها مستقبل جيد. لذلك، يجب تجنب السلبية في التدفقات النقديه التي تدخل للشركه، وانخفاض الإيرادات، والإدارة  فإذا كان أي من هذه العلامات تحدث، لابد من التأكد من أن الشركة لديها بعض القضايا الخطيرة.
لا يرغب احد ابد أن يكون السهم الذي تم اختياره  يظهر نتائج سيئه على المدى الطويل  لذلك، يجب النظر دائما في نشرات الأخبار، وتقارير المساهمين و منشورات الصناعة و متابعة الاجنده الأقتصاديه للشركه او طلب استشارة من وسيط جيد الذي يقوم هو بالبحوث المناسبه ومن ثم اختيار الشركات الجيده والأسهم الربحه.
هناك بعض السماسرة الذين يطلبون نقود من دون سبب، لذلك يجب دائما تجنب تلك الأنواع من الناس. ولأهمية  البحث في تعاملات الأوراق المالية لاختيار القرار المناسب للحصول منه على العائد المناسب فيمكن الحصول على ذلك  من المحترفين الذين لديهم خبره في الأعمال التي من شأنها المساعده في الاستثمار في الأسهم في السوق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB