Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ارتفاع اسعارا الذهب فى بداية تعاملات الاثنين

|

نتيجة ارتفاع اليورو في تعاملات اليوم الاثنين سجلت أسعار الذهب ارتفاع في بداية التعاملات بالاضافة الى التوقعات بقرب حصول اليونان على أموال الإنقاذ من المقرضين الدوليين، و استفاد الذهب أيضا من الانباء عن قرب الاتفاق بين البيت الأبيض و الكونغرس حول قضية الجرف المالي.

في الساعة 05:41بتوقيت جرينتش سجلت أسعار الذهب انخفاض بنسبة 0.13% ليصل الى مستويات تداول عند 1750.09 دولار للاونصة و سجلت الأعلى عند 1751.93 دولار و الأدنى عند 1747.17 دولار مقارنة بسعر الافتتاح عند 1750.63 دولار ،
بينما يتم تداول أسعار الفضة اليوم عند حوالى 34.07 دولار للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 34.00 دولار و سجلت الأدنى عند 33.86 دولار و الأعلى عند 34.13 دولار .

اليوم الاثنين رتفعت أسعار الذهب نتيجة توقعات بقرب التوصل لاتفاق بين البيت الأبيض و الكونجرس، إذ يعود النواب إلى الكونجرس الأميركي للتفاوض مع باراك أوباما بشأن اتفاق تاريخي حول العجز قد يرغم الجمهوريين على القبول لأول مرة بزيادة الضرائب على الأغنياء.

ادى ارتفاع اليورو لأعلى مستويات منذ حوالي شهريين بالاضافة الى التوقعات التي تحيط اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو مع الترويكا اليوم في بروكسل للمرة الثالثة على التوالي خلال أسبوعين سعيا للتوصل لاتفاق حول دفع مساعدة لأثينا التي شارفت على الإفلاس الى ارتفاع الذهب .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB