Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل خام برنت انخفاض ليصل إلى 110 دولار للبرميل

|

موقع الذهب – سجل خام برنت انخفاض في تعاملات اليوم الثلاثاء ليصل إلى 110 دولار للبرميل و ذلك نتيجة الخوف بشأن الطلب بعد بيانات ضعيفة للقطاع الصناعي بالولايات المتحدة أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم في حين استمرت حالة القلق بين المستثمرين نتيجة الشك اتجاه مفاوضات عجز الميزانية.

في الساعة 07:32 بتوقيت جرينتش سجل عقد أقرب استحقاق لخام برنت انخفاض بمقدار 27 سنت ليصل إلى 110.65 دولار للبرميل بعدما انخفض في وقت سابق إلى 110.47 دولار. كان برنت اخترق مستويات مقاومة رئيسية ليغلق يوم الاثنين دون متوسطه المتحرك ل200 يوم عند حوالي 111 دولارا.

بينما سجل الخام الأمريكي انخفاض بمقدار 39 سنت ليصل إلى 88.70 دولار للبرميل. وبعد عجزه عن اختراق مستوى المقاومة 90.30 دولار من المرجح أن يتحرك العقد صوب نطاق 87.19 إلى 87.93 دولار.

انخفضت أيضا أسواق أخرى مثل الأسهم الآسيوية والمعادن الصناعية والذهب إثر البيانات الأمريكية الضعيفة.
لكن أسباب القلق الناتجة عن التوترات في الشرق الأوسط بما في ذلك وقف إطلاق النار الضعيف بين إسرائيل والفلسطينيين و تصاعد العنف في سوريا ساعدت في التقليل من خسائر السعر.

صرحت ناتالي رامبونو محللة سوق السلع الأولية لدى ايه.ان.زد في سيدني “بدأت أسواق النفط تنخفض بسبب بيانات التصنيع الأضعف من المتوقع وحقيقة أن توقعات الاقتصاد الأمريكي مازالت غير واضحة.

تابعت “نرى أيضا أنباء متضاربة عن مفاوضات الهاوية المالية لذا تتوخى الأسواق الحذر في ذلك الشأن.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB