Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اسعار النفط تواصل الارتفاع لثانى يوم على التوالى

|

موقع الذهب – في تعاملات نيويورك المبكرة اليوم الخميس سجل النفط ارتفاع لليوم الثاني متعاقبين و هذا نتيجة تراجع مخزون الخام الأمريكي باعتبار الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للطاقة في العالم حسب صدور تقرير منفصل أفاد بذلك .

بعد صدور التقرير المبدئي لمعهد البترول الأمريكي مشيرا الى تراجع في مخزون الخام الأمريكي بقيمة 1.5 مليون برميل الأسبوع الماضي سجلت عقود الخام الآجلة لتسليم يناير ارتفاع بقيمة 39 سنت ليصل الى 87.77 دولار في حين ارتفع العقد بالأمس بقيمة 63 سنت ليصل الى 87.38 دولار للبرميل بأعلى إغلاق منذ 19 من نوفمبر

في حين ان سجلت عقود خام برنت لتسوية يناير ارتفاع بمقدار بنحو 1.03 دولار ليصل إلى 110.86 دولار للبرميل
كما ان بدات عقود الخام الآجلة لتسليم يناير تعاملاتها اليوم عند مستوى 87.67 دولار للبرميل ليتداول عند مستوى 87.68 دولار للبرميل مسجلا أعلى مستوى عند 87.77 دولار للبرميل و أدنى مستوى عند 87.64 دولار للبرميل.

على صعيد آخر أضفت تصريحات المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أنه من الممكن التوصل إلى اتفاق يقضي بإعطاء اليونان حزمة الإنقاذ الثانية،

في حين ان لم يتوصل وزراء المالية إلى جديد بشأن اليونان و لكن مجرد إعطاء أمل أن اليونان قد تحصل على حزمة الإنقاذ قد يعمل ذلك على رفع الحالة المعنوية للأسواق و أسعار الخام أيضاً.

كما ان جاء تراجع طلبات الإعانة عاملا محفزا للأسواق العالمية معبرة عن تحسن أداء أكبر الاقتصاديات العالمية. في الولايات المتحدة مع استمرار القلق من أزمة الميزانية و مدى إمكانية حلها و عدم التعرض إلى الجرف المالي الذي قد يعكس حالة تشاؤم كبيرة في حالة حدوثه.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB