Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط يتراجع لليوم الثالث وسط مخاوف من مستويات الطلب

|

تراجع النفط لليوم الثالث محققا أعلى موجة خسائر في ما يقرب من شهر وسط مؤشرات بتراجع مستويات الطلب في الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها أكبر مستهلك للطاقة في العالم. 
حيث تراجعت العقود الآجلة بنسبة 0.6% بأدنى مستوى سعر تداول يومي في تسعة أيام على خلفية تراجع مستويات استهلاك النفط في الولايات المتحدة الأمريكية لأدنى مستوى في أربع سنوات خلال أيلول طبقا لمعهد البترول الأمريكي في ظل عدم استقرار الاقتصاد الأمريكي أكبر الاقتصاديات العالمية. 
من ناحية أخرى تراجعت عقود الخام الآجلة لتسليم تشرين الثاني بنحو 56 سنت إلى 89.49$ للبرميل بأدنى مستوى منذ التاسع من تشرين الأول. في حين تداولت عند مستوى 89.54$ للبرميل في تداولات بورصة نيويورك. في حين تراجعت عقود خام برنت لتسوية كانون الأول بنحو 59 سنت إلى 109.55$ للبرميل. 
بالمقابل تراجعت الأسهم الآسيوية بما فيها المؤشر الرئيسي بعد أعلى صعود أسبوعي لها خلال الشهر، على خلفية هبوط الصادرات اليابانية بأعلى وتيرة منذ زلزال 11 آذار العام الماضي مما أثر على الأسهم و على الخام أيضا باعتبار اليابان ثالث أكبر مستهلك للطاقة في العالم. حيث تراجع مؤشر MSCI الآسيوي لليوم الثاني متراجعا بنسبة 0.7% إلى 122.66 نقطه في طوكيو. 
افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم تشرين الثاني عند مستوى 89.52$ للبرميل ليتداول عند مستوى 90.03$ للبرميل مسجلا أعلى مستوى عند 90.03$ للبرميل و أدنى مستوى عند 89.49$ للبرميل.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB