Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

في سوق العملة: إنخفاض مؤشر الدولار الأمريكي عند مستوى 94.87

|

في ثالث أيام تعاملات الأسبوع في السوق الآسيوية اليوم الأربعاء في سوق العملة سجل مؤشر الدولار الأمريكي إنخفاض وسط فترة من الخسائر لليوم الثاني علي التوالي ليقترب مـن أدنى مستوياته في أكثر من شهرين 94.47 نقطة، وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيانات وظائف القطاع الخاص خلال أبريل، وحديث جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي.
يصدر مؤشر ADP لقياس الوظائف القطاع الخاص الأمريكي المتوقع 192 ألف وظيفة جديدة خلال أبريل بالمقارنة مع 189 ألف وظيفة خلال مارس.
في الساعة 05:31 بتوقيت جرينتش تداول مؤشر الدولار عند مستوى 94.87 نقطة من مستوى الإفتتاح 95.30 نقطة وسجل أعلى مستوى عند 95.33 نقطة وأدنى مستوى عند 94.84 نقطة.
أمس أنهى مؤشر الدولار تعاملاته على إنخفاض بنسبة 0.3% ليوقف فترة من المكاسب على مدار يومين بعد البيانات الصادرة بالأمس في واشنطن والتي زادت من توقعات صعوبة رفع أسعار الفائدة الأمريكية في المستقبل القريب ،أشارت البيانات الى اتساع العجز بالميزان التجاري خلال مارس بأعلى وتيرة منذ عام 2012، وأوضحت البيانات الأخرى إختلاف أداء قطاع الخدمات ما بين بيانات حكومية أكدت تباطؤ القطاع خلال الشهر الماضي وبيانات معهد التزويد الذي أشارت الى تسارع نمو القطاع بأعلى وتيرة منذ نوفمبر 2014.
دولار 3

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB