Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

خام برنت فوق 65 دولارا بفعل تراجع المخزون الأمريكي

|

خام برنت فوق 65 دولارا بفعل تراجع المخزون الأمريكي
واصل خام برنت صعوده يوم الخميس لثاني جلسة على التوالي ليتداول فوق 65 دولارا للبرميل بفعل تراجع مخزون النفط في الولايات المتحدة الأمريكية في علامة على تحسن الطلب بأكبر بلد مستهلك للطاقة بالعالم ،وأظهرت بيانات في الصين تقلص انكماش قطاع الصناعات التحويلية خلال أيار مايو.

وبحلول الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش ارتفع خام برنت بنحو 0.8 بالمئة ليتداول حول 65.40 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 64.83 دولار وسجل أعلى مستوي 65.98 دولار وأدنى مستوي 64.82 دولار.

أظهر تقرير وكالة الطاقة الأمريكية نشر بالأمس الأربعاء تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة للأسبوع الثالث على التوالي في علامة إيجابية على تحسن الطلب في أكبر بلد مستهلك للنفط بالعالم، وقالت الوكالة أن المخزونات انخفضت بنحو 2.7 مليون برميل الأسبوع الماضي إلي إجمالي 482.1 مليون برميل، في حين أشارت التوقعات إلي انخفاض بنحو 1.3 مليون برميل .

ووجدت الأسعار داعما من تراجع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية بعد مكاسب قوية على مدار الثلاثة أيام الماضي بعدما فضل المستثمرين عمليات جني الأرباح بعد محضر البنك المركزي الأمريكي الصادر بالأمس والذي أوضح تضاؤل فرص رفع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع البنك الشهر المقبل.

 وفي الصين سجلت القراءة الأولية لمؤشر HSBC لمديري المشتريات الصناعي مستوي 49.1 خلال أيار مايو من 48.9 خلال نيسان أبريل ،في تحسن ملحوظة لأداء القطاع الأهم للاقتصاد الصيني وأن كان دون مستوي 50 الذي يفصل بين النمو والركود لثالث شهر على التوالي الأمر الذي يعزز تبني المزيد من السياسات التحفيزية لدعم نمو الاقتصاد في ثاني أكبر بلد مستهلك للنفط بالعالم

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB