Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

طلبات اعانات البطاله ترتفع للأسبوع الثالث على التوالي

|

ارتفعت اعداد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة unemployment   للأسبوع الثالث على التوالي, ورغم ذلك تبقى اشارات التحسن في الأتجاهات الرئيسيه لمعدلات التوظيف في سوق العمل الأمريكي ايجابيه.
وقد صرحت وزارة العمل Labor Department يوم الخميس ان الطلبات الأولية للحصول على إعانات البطالة قد ارتفعت بمقدار 1،000 لتصل الي 295،000  للأسبوع المنتهي في 18 ابريل , بينما بلغت توقعات المحللين ان تتراجع طلبات اعانات البطاله الي 290،000
اما بالنسبه للمتوسط المتحرك لأربعة أسابيع من الطلبات والذي يعتبر مقياسا أفضل لاتجاهات سوق العمل والذي يحد من تقلبات النتائج من اسبوع لأسبوع فقد  ارتفع  بمقدار  1،750 لتصل إلى 284500.
سبق وان ذكرنا في الأسبوع الماضي ان هذه الطلبات سوف تستمر في تقلبها خاصة في هذا الوقت من العام بسبب موسم الأعياد والعطلات مثل عيد الفصح Easter, وعطلة الربيع المدرسية.
الجدير بالذكر ان مسؤولين في الاحتياطي الفيدرالي Federal Reserve اكدوا انهم يودون ان يكون هناك المزيد من التحسينات في سوق العمل قبل رفع أسعار الفائدة interest rates, حيث ان التخبط الملحوظ في النمو الأقتصادي من بداية العام, جعل احتمالات رفع اسعار الفائده اقل


imagessss

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB