Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام قرب أدنى مستوى في أسبوعين وخام برنت دون 59 دولارا بفعل تخمة المعروض العالمي

|

النفط الخام قرب أدنى مستوى في أسبوعين وخام برنت دون 59 دولارا بفعل تخمة المعروض العالمي
تراجع النفط الخام الأمريكي يوم الثلاثاء مواصلا خسائره لليوم الثالث على التوالي قرب أدنى مستوى في أسبوعين قبيل بيانات معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط في الولايات المتحدة وسط توقعات توسيع المستويات القياسية للمخزونات ،ونزل خام برنت لدون 59 دولارا للبرميل وسط مخاوف تخمة المعروض العالمي بالتزامن مع نفي عقد اجتماع طارئ لمنظمة أوبك.

 وبحلول الساعة 08:45 بتوقيت جرينتش يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 48.85 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 49.36 دولار وسجل أعلى مستوي 49.64 دولار وأدنى مستوي 48.69 دولار.
ويتداول خام برنت حول 58.45 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 59.07 دولار وسجل أعلى مستوي 59.23 دولار وأدنى مستوي 58.09 دولار.

وأنهي النفط الخام الأمريكي "عقود شهر أبريل " تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 2.6 بالمئة مسجلا أدنى مستوى في أسبوعين 48.67 دولار للبرميل بفعل وفرة المعروض الأمريكي ،وانخفضت عقود برنت بنسبة 1.8 بالمئة مع عودة ضخ النفط لميناء الحريقة في ليبيا بعد إصلاح أنابيب نقل النفط من حقول سرير والمسلة.

المخزونات الأمريكية
 يصدر اليوم الثلاثاء تقرير معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى الجمعة 20 شباط فبراير وسط توقعات ارتفاع المخزونات للأسبوع السابع على التوالي وسجل الأسبوع الأسبق مستوي قياسي عند 427.9 مليون برميل  ويصدر غداً الأربعاء التقرير الرسمي للمخزونات والذي يصدر عن إدارة معلومات الطاقة وسجل التقرير السابق إجمالي 425.7 مليون برميل الأعلى تاريخيا منذ تجميع البيانات الأسبوعية.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأسبوع الماضي أن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الصخري زاد إلي 9.28 مليون برميل للأسبوع المنتهي 13 شباط فبراير بأعلى مستوي منذ تجميع البيانات الأسبوعية في كانون الثاني ديسمبر 1983.

منظمة أوبك
ذكر أحد المندوبين في أوبك أنه لا توجد خطط لعقد اجتماع طارئ هذا الشهر لمنظمة البلدان المصدرة للنفط " أوبك " قبل حلول حزيران يونيو المقبل.

وضخت أوبك 30.9 مليون برميل في كانون الثاني يناير متجاوز مستهدف الإنتاج المحدد عند 30 مليون برميل في ثامن زيادة شهرية على التوالي

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB