Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ستاربكس يعلن عن اسم الرئيس التنفيذي المقبل للعمليات

|

أعلن ستاربكس الامريكية (SBUX) عن اسم الرئيس التنفيذي المقبل للعمليات، اسمه جونيبر للشبكات وشركة (JNPR) الرئيس التنفيذي كيفن جونسون، مشددا على دور التكنولوجيا الآن يلعب في سلسلة القهوة والمتنقلة الدفع المبتكرة.

جونسون (54 عاما) سيبدأ تولي يوم 1 مارس لتروي الستيد، الذي ترك الشركة للتفرغ بدون أجر حيث أعلن في وقت سابق من هذا الشهر. وقالت الشركة ومقرها سياتل الخميس ان جونسون، الذي كان مدير ستاربكس منذ عام 2009، لا تزال على متن الطائرة لكنه وقف عضوية جميع اللجان.

وتأتي هذه الخطوة يجلب ستاربكس مسؤول تنفيذي تكنولوجيا محنك في وقت الوصول إلى العملاء من خلال هواتفهم النقالة هو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها. وقال الرئيس التنفيذي هوارد شولتز الخميس ان حوالي 16 في المئة من ستاربكس "الأمريكية المعاملات متجر يأتي الآن من الأجهزة النقالة. التطبيق في السلسلة، والتي تتيح للعملاء دفع وكسب نقاط المكافآت عن طريق المسح الضوئي هواتفهم، لديها أكثر من 13 مليون مستخدم نشط.

واضاف ان "اختيار يتحدث إلى قناعة شولتز أن منصات متحركة والرقمية سيدفع نمو الشركة في المستقبل"، وقال عصيت شارما، المحلل في المغفلة المتعدد الألوان في رالي بولاية نورث كارولينا. "جونسون يجلب التكنولوجيا والخبرة العميقة سلسلة التوريد إلى مستوى C من ستاربكس".

 سيتم تولي جونسون كمسؤول تنفيذي الذي بدأ إدارة العمليات يوما بعد يوم في العام الماضي، الستيد  وهو من قدامى المحاربين من العمر 23 من سلسلة القهوة، وكان قد استشهد على نطاق واسع على أنه خليفة الرئيس التنفيذي المحتملة.

وقال شولتز في مؤتمر بالهاتف الخميس انه يجري محادثات مع جونسون لبعض الوقت، مستقلة عن القرار لاتخاذ التفرغ. كما قلل من شأن فكرة أن هذه الخطوة جاءت في إطار خطة الرئيس التنفيذي الخلافة.



0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB