Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

بيكو يحاول العود للطريق الصحيح بإدارة جديدة

|

تخلف أكبر صناديق للاستثمارات المشتركة شركة المحيط الهادئ لإدارة الاستثمارات بسيفيك عن أقرانهم للعام الثاني على التوالي، حيث غابت الشركة عن اجتماع حاشد خاص بالسندات ذات المدى الطويل وسط الرهان بشكل غير صحيح بارتفاع مستويات التضخم.

بيمكو والذي يمتلك إجمالي 162.8 مليار دولار والذي يديره الضباط التنفيذي للاستثمار سكوت ماثر ومارك، وميهير ورها بعد رحيل مفاجأة للسيد أوف بيل يوم 26 سبتمبر، سجل عواد بنسبة 4.7 في المئة خلال العام 2014، إضافة إلى 53 بالمئة من أموال قابلة للمقارنة، في حين خسرت الشركة 1.9 في المئة متخلفة بنسبة 65 في المئة من أقرانهم.

في مايو وسط أطول سلسلة استرداد للصندوق، تعهد الإجمالي في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج أن أداء بيمكو سيكون أعلى بحلول نهاية عام 2014. وهذا لم يحدث، تم تعليق السبب على ذك، بسبب تراجع توقعات التضخم وتراجع في أسعار النفط.

ومن ناحية أخرى، فقد عانى بيمكو صندوق العائد الإجمالي (PTTRX) من أكبر تراجع له في نحو عقدين من الزمن في عام 2013، والتي تضررت بسبب مواقف مماثلة في الديون قصيرة الأجل والسندات المرتبطة بالتضخم. تحت عنوان "محايدة الجديدة" أطروحة بيمكو، والنظرة للشركة لفترة الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة المنصوص عليها في مايو للنمو العالمي وتتقارب على نحو أقل، وسرعات أكثر استقرارا وأسعار الفائدة سوف تكون عالقة دون مستويات ما قبل الأزمة.





بيكو يحاول العود للطريق الصحيح بإدارة جديدة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB