Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

القضاء الأمريكي يحكم لصالح داش

|

سجلت شركة داش الشبكة (DASH) انتكاسة لشبكات التلفزيون وفازت على حكم هذه الخدمة والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة البث التلفزيوني المباشر يظهر على هواتفهم النقالة والأجهزة اللوحية لا تنتهك حقوق التأليف والنشر المذيعين.

رفض قاض اتحادي في لوس انجليس المطالبات من قبل شركة فوكس الإذاعة أن شركة داش هي في أي مكان لا يختلف عن خدمة البث لتلفزيون شركة أريرو ، والتي وجدت المحكمة العليا في الولايات المتحدة في حزيران/يونيو أن الهوائيات المستخدمة بطريقة غير مشروعة لالتقاط البرامج الحية وإرسالها إلى المشتركين عبر الإنترنت.

الحكم وهو أول لتطبيق قرار أريرو المحكمة العليا في المعارك القانونية الأخرى التي تسعى شبكات التلفزيون التقليدية تعويض عندما يتم نقل البرامج إلى ما بعد فك التشفير واليدين انتصارا للموزعين التي تقدم طرقا جديدة للمستهلكين لمشاهدة البرامج التلفزيونية على الأجهزة النقالة.

وقال قاضي المحكمة الجزئية الامريكية دوللي جي في قرار 12 يناير تفض الثلاثاء التكنولوجيا داش، على عكس أريرو ليس نقل العام ولا ينتهك قانون حق المؤلف. المستهلك هو بالفعل في الحيازة القانونية للبرنامج ويسيطر على إحالته إلى جهاز محمول من خلال فك التشفير في المنزل، وفقا لحكم القاضي.

واضاف ان "وظيفة في نهاية المطاف من داش في أي مكان هو لنقل البرمجة التي هي بالفعل شرعيا على الأجهزة المستخدم في المنزل إلى جهاز المستخدم متصل بالإنترنت النقال" قال القاضي في قرار لها.


 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB