Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تويوتا ونيسان يستعدان لكسب السوق الأمريكي

|

الأميركيون على وشك اختيار أوسع مجموعة من الشاحنات الصغيرة المحدثة من أي وقت مضى، الشاحنات الصغيرة والمحبذة عند الأمريكيين والتي تعمل على البنزين الرخيص.

حيث يتم تعيين الإصدارات تجديده من تويوتا موتور كورب وشركة نيسان موتور لضرب الكثير من المتاجرة في عام 2015 ليرتفع الى تسعة أضعاف من نماذج صغيرة تباع في الولايات المتحدة التي سيكون قد تم إعادة تصميمها خلال السنوات الثلاث الماضية.

 تقديم نماذج جديدة لم يسبق لها مثيل في أي فترة منذ أن بدأت شركات صناعة السيارات في اليابان في محاولة للقضاء على سوق تهيمن ديترويت في عام 1990.

بيك آب جديدة سيسجل الظهور الأول مرة اليوم في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت تكثيف المعركة بين شركات صناعة السيارات لمجموعة متزايدة من العملاء في الجزء الرفيع مربحة من أي وقت مضى من سوق الولايات المتحدة. المزيد من الأميركيين عادوا إلى ضخ الغاز لأقل من 2 دولار للغالون الواحد، شركة فورد موتور (F)، وشركة جنرال موتورز (GM) مصنعي الشاحنات الرائدة نزوله أفضل عام من أجل تسليم منذ عام 2007.

شركات صناعة السيارات تسعى للمستهلكين في الولايات المتحدة المشترين بيك اب بسبب العدد الكبير من المشترين وحجم الاموال أولئك المستهلكين على استعداد للإنفاق على هذا الأمر.





0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB