Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الكوا تتوقع ارتفاع نمو الطلب على الألمنيوم بنسبة 7 في المئة

|

أشارت شركة الكوا (AA) والتي تعتبر أكبر منتج للالومنيوم في الولايات المتحدة، انها تتوقع نمو الاستخدام العالمي للالومنيوم بنسبة 7 في المئة هذا العام، حيث تستخدم شركات صناعة السيارات أكثر من معدن خفيف الوزن، إضافة إلى أوامر من صناعة الطيران.

وقال ضابط رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي كلاوس كلاينفيلد ان الطلب على الطائرات التجارية والإقليمية سيساعد على زيادة المبيعات للطيران بنسبة تصل إلى 10 في المئة هذا العام بسبب ارتفاع أرباح الربع الرابع، حيث من المتوقع أن يرتفع بنسبة 5.8 في المئة - المبيعات لعملاء الولايات المتحدة السيارات - بما في ذلك شركة فورد موتور، والتي أدخلت من الألمنيوم في تصنيع  بيك اب F-150 خلال نوفمبر تشرين الثاني.

استهلاك الألومنيوم يزيد الانتاج في أوروبا والأمريكتين، مما يساعد على دعم الأسعار في تلك المناطق على الرغم من الفائض المتوقع في الصين بريان يو.

وأفاد الكوا، أول شركة في مؤشر ستاندرد اند بورز 500 التي نشرت أرباح الربع الرابع، والربح والمبيعات بأفضل من المتوقع. قد استفادت من ارتفاع أسعار الألمنيوم والألومينا، إضافة إلى  وقوة الدولار وأنها شحنت حجم قياسي من صفائح الألومنيوم الخاص بتصنيع السيارات.

وبالنظر إلى سهم الشركة، فقد ارتفع السهم بقدر 2.4 في المئة بعد نشر النتائج بعد انتهاء التداول المعتاد في نيويورك



 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB