Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

مصادر: توني جيمس يتطلع لوظيفة خارج بلاكستون..ربما في الحكومة الأمريكيه

|

نيويورك (رويترز) - قالت مصادر مطلعة إن توني جيمس ثاني أكبر مدير تنفيذي في مجموعة بلاكستون يفكر في الرحيل من أكبر مؤسسة لإدارة للأصول البديلة في العالم ومن بين الخيارات التي يدرسها السعي لوظيفة كبرى في الادارة الأمريكية المقبلة.
ولم يكشف جيمس (63 عاما) عما إذا كان سيتنحى عن منصب رئيس الشركة ومدير العمليات التشغيلية بها أو متى سيفعل ذلك. وأكدت المصادر أن كبار المسؤولين التنفيذيين في بلاكستون يعتبرونه ملتزما التزاما كاملا بوظيفته الحالية ولا يتوقعون استقالته في الشهور المقبلة.
وذكرت المصادر أن جيمس مع ذلك يستعد في هدوء للاستقالة في مرحلة ما ويعد مديرين في مختلف الادارات الرئيسية في بلاكستون كخلفاء محتملين له.
واذا استقال جيمس فسيكون هذا هو أكبر تغيير في إدارة بلاكستون منذ أن عين ستيفن شفارتسمان المدير التنفيذي للشركة وأحد مؤسسيها جيمس عام 2002.
وعلمت رويترز أن منصب وزير التجارة كان قد عرض على جيمس حينما أجرى الرئيس الأمريكي باراك أوباما تعديلا وزاريا منذ عامين. وذكر أحد المصادر الذي علم بأمر العرض أن جيمس رفض المنصب الذي لم يعلن عنه وقتها لأنه كان يطمح لمنصب وزير الخزانة أو المستشار الاقتصادي للرئيس. ولم يرد البيت الأبيض على طلب بالحصول على تعقيب.
ويسعى جيمس وهو من أنصار الحزب الديمقراطي للانخراط بشكل أكبر في عالم السياسة الأمريكية. وهو من مؤيدي وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون المتوقع على نطاق واسع أن تنتخب رئيسة للولايات المتحدة عام 2016 رغم انها لم تعلن بعد عزمها خوض الانتخابات الرئاسية.
وقالت المصادر إنه مع ذلك يرى جيمس أن فرصه في أي منصب في إدارة كلينتون ضئيلة لأنه لم يعزز صلاته بها كما فعل مع أوباما.

ولم يقدم المتحدث باسم كلينتون أي تعقيب. ورفض المتحدث باسم بلاكستون التعليق

توني جيمس ثاني أكبر مدير تنفيذي في مجموعة بلاكستون يتحدث في نيويورك يوم 23 سبتمبر ايلول 2014. تصوير: شانون ستابلتون - رويترز.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB