Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

تويوتا تستدعي سيارات من الولايات المتحدة بسبب أكياس الهواء

|

قررت شركة تويوتا موتور كورب استدعاء سياراتها بسبب مشاكل مرتبطة أكياس الهواء المعيبة من الولايات المتحدة لتشمل بعض النماذج في اليابان والصين، بعد تمزق واحدة من الأجهزة في حوض لتفكيك السفن في بلدها الأصلي.

وقالت الشركة تويوتا أنه سيتم استدعاء 190.000 سيارة مرة أخرى في اثنين من الدول الآسيوية، بما في ذلك نموذج كورولا. وقال المتحدث باسم ديون كوربت أنه سيتم تغطية جميع السيارات المنتجة خلال نفس الفترة لسوق الولايات المتحدة بالفعل حملات السلامة الموجودة هناك.

وتأتي هذه الخطوة من تويوتا لصناعة السيارات كثالث مرة لسحب سياراتها بحجة تنطوي على أكياس الهواء المصمة من قبل شركة تاكاتا، وجاءت هذه الإضرابات منذ جلسة استماع في الكونغرس الأمريكي أمس وأضاف الضغط على شركات السيارات لمعالجة أزمة عالمية مرتبطة لا يقل عن خمس وفيات بما في ذلك موتور هوندا وشركة فورد موتور وعقب وفيات كرايسلر للسيارات، منذ ذلك الحين اتسع نطاق إجراءات السلامة في الولايات المتحدة حتى بعدما حاولت تاكاتا مقاومة توسيع بعض الحملات الأميركية الإقليمية على الصعيد الوطني.

وارتفع سهم شركة تويوتا بنسبة 1.8 في المئة في حين تراجع تاكاتا بنسبة 3.3 في المئة في ختام التداول في طوكيو. وارتفع شركة صناعة السيارات بنسبة 20 في المئة هذا العام في حين انخفضت شركات تصنيع الأجزاء بنسبة 56 في المئة.





تويوتا تستدعي سيارات من الولايات المتحدة بسبب أكياس الهواء

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB