Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل خام برنت استقرار فوق 109 دولار للبرميل بعد تراجعه في الجلسة السابقة

|



اليوم الأربعاء سجل خام برنت استقرار فوق 109 دولار للبرميل بعد تراجعه في الجلسة السابقة من أعلى مستوى في 2 شهر وهذا نتيجة هدوء المخاوف من نشوب حرب بسبب تزايد التوترات بعد دخول قوات روسية إلى الأراضي الأوكرانية.
في الساعة 06:53 بتوقيت جرينتش سجل خام برنت تسليم ابريل انخفاض بمقدار 12 سنت لتصل إلى 109.18 دولار للبرميل بعد تراجعه بمقدار 1.90 دولار في الجلسة السابقة. وسجل العقد 112.39 دولار للبرميل يوم الاثنين وهو أعلى مستوى له منذ 30 ديسمبر .
بينما ارتفع الخام الأمريكي تسليم ابريل بمقدار 8 سنت ليصل إلى 103.41 دولار بعد أن تراجع 1.59 دولار يوم الثلاثاء. وسجل العقد الأمريكي أعلى مستوياته منذ 20 سبتمبر يوم الاثنين عندما وصل الى 105.22 دولار.
يوم الثلاثاء تراجعت أسعار النفط بنسبة 2 % بعد أن سحب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوات كانت تجري تدريبات عسكرية قرب الحدود مع أوكرانيا وقال إن استخدام القوة لن يكون إلا “الملاذ الأخير”.
بالرغم من ذلك الوضع مازال متوترا بسبب قيام قوات روسية بإطلاق طلقات تحذيرية في مواجهة مع جنود أوكرانيين. وأغلقت البحرية الروسية المضيق الفاصل بين شبه جزيرة القرم الأوكرانية والأراضي الروسية.
صرح تشي تات تان محلل الاستثمار لدى فيليب فيوتشرز في سنغافورة وقال “خطر الحرب مازال قائما ونعتقد أنه سوف يعطي دعما جيدا للخام في المدى القريب.”

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB