Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

بيرتامينا الاندونيسية توقع مذكرات تفاهم لتحديث مصافيها

|

جاكرتا (رويترز) - وقعت شركة بيرتامينا الاندونيسية الحكومية للطاقة مذكرات تفاهم مع شركات طاقة سعودية وصينية ويابانية ضمن خطة بتكلفة 25 مليار دولار لتحديث خمس من مصافي الدولة العضو السابق في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك).
ويسعى الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو الذي تولى منصبه قبل سبعة أسابيع إلى تحديث مصافي البلاد وبناء مصاف جديدة في إطار إصلاحات كبيرة بقطاع الطاقة تهدف إلى القضاء على الفساد وسد احتياجات الطاقة المتزايدة.
ووقعت بيرتامينا مذكرات تفاهم يوم الأربعاء مع شركة سينوبك الصينية وأرامكو السعودية وجيه.اكس نيبون اليابانية لتحديث المصافي. وتم تغيير مجلس إدارة بيرتامينا بالكامل الشهر الماضي في إطار خطة ويدودو لإطلاح قطاع الطاقة.
وبموجب مذكرات التفاهم ستقوم الشركات الثلاث في البداية بتقييم جدوى عمليات التحديث. وقال دوي سويتجيبتو الرئيس التنفيذي لبيرتامينا للصحفيين إن الشركة تأمل بتوقيع المزيد من الاتفاقات الملزمة في غضون ستة أشهر.


وأضاف سويتجيبتو "سيتم الانتهاء من (عمليات التحديث) في أربعة أعوام تقريبا وسيكون هناك أيضا نمو في الطلب وبالتالي لن يكفي هذا وحده لسد فجوة الطلب" مشيرا إلى أن الشركة تتطلع أيضا لبناء مصاف جديدة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB