Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

ترجيح تعرض أسترا للمحاكمة

|


 
قد تتعرض شركة استرازينيكا في المحاكمة الأولى منذ قضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة بإمكانية رفع دعوى ضد شركات الادوية على ما يسمى الدفع إلى تأخير الصفقات، الأمر الذي يجنب ما قد يكون المليارات من الدولارات كتعويض بسبب مزاعم أن الشركة دفعت بشكل غير قانوني لمنع إصدارات عامة من وحي حرقة نيكسيوم.

القضية ضد شركة أسترا زينيكا الهندية الصانعة العامة للأدوية رانباكسي للمختبرات المحدودة (RBXY) حيث تعرضت الشركة تسوية عام 2008 دعوى قضائية عقب التعثر لمبيعات نسخة أرخص من نيكسيوم في الولايات المتحدة حتى براءات الاختراع استرا زينيكا وانتهت في مايو الماضي حيث حققت الأكثر مبيعاً.

قد تقاضت العشرات من تجار الجملة وشركات الصيدلة ومئات الآلاف من المستهلكين الأفراد الممكن المليارات من الدولارات لسنوات نتيجة لهذه الصفقة، وفقا للشكوى. في حين أن شروط الاتفاق هي خاصة، ويقول المدعون أن رانباكسي حصلت أكثر من 1 مليار دولار حيث يزعمون بأن الشركة انتهكت قانون منع الاحتكار وبراءات الاختراع.

استرا زينيكا ورانباكسي تعرضت المحاكمة أمام هيئة محلفين خلال ستة أسابيع يوم 20 اكتوبر في بوسطن، وإقامة أول اختبار لما يمكن وضع حدود على صفقات الأجر مقابل تأخير نشرها من قبل شركات الادوية لحماية تيارات ثابتة من العائدات على المخدرات شعبية. قاضي المحكمة الجزئية الامريكية وليام يونغ المقرر المرافعات الختامية لهذا اليوم.

وقال ريتشارد سيتوير وهو محام لمكافحة الاحتكار مع ماير براون في نيويورك الذي لم يشارك في الحالة سوف تعطي الحكم مزيد من الوضوح في تحديد ما هو قانوني وغير قانوني في ترتيب مثل هذه الصفقات. واضاف سوف تحصل على اهتمام وثيق للغاية من كل فرد في المجتمع الرعاية الصحية


ترجيح تعرض أسترا للمحاكمة


0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB