Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الفضة ترتفع لليوم الثاني على التوالي بعد تعهد البنك الفيدرالي

|

الفضة ترتفع لليوم الثاني على التوالي بعد تعهد البنك الفيدرالي
ارتفعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الخميس مواصلة موجة المكاسب لليوم الثاني على التوالي بدعم من تسارع وتيرة طلب المعادن كأدوات استثمارية آمنة بعد تعهد البنك الفيدرالي بالتحلي " بالصبر " في قرار رفع أسعار الفائدة بينما فاجأ بنك سويسرا الأسواق وقرر خفض أسعار الفائدة.

 ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 10:55 جرينتش حول مستوي 16.15 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 15.74 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 16.20 دولار وأدنى مستوي 15.72 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 0.4 بالمئة بعدما سجل أول أمس أدنى مستوى في أسبوعين 15.52 دولار للأونصة.

قالت في بيانها بالأمس اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بالبنك الفيدرالي الاتحادي أنها سوف تتحلي بالصبر عند تحديد موعد رفع أسعار الفائدة متخلية عن تعهدها السابق بالإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة " لفترة طويلة ".

واستبعدت جانيت يلين رئيسة الاحتياطي الاتحادي إن يرفع المجلس أسعار الفائدة "في اجتماعين مقبلين على الأقل" وهو ما يعني أن اجتماع نيسان أبريل المقبل قد يشهد أول زيادة في أسعار الفائدة.

ومن ناحية أخري خفض بنك سويسرا المركزي أسعار الفائدة اليوم إلي سالب 0.25 بالمئة من 0.25 بالمئة ضمن خطط البنك في دعم نمو الاقتصاد السويسري.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي عدد من البيانات الهامة عن سوق العمل ممثلة في طلبات إعانة البطالة وقطاع الصناعة ممثل في مؤشر فيلادلفيا الصناعي والتي قد تعزز من سلامة النمو خلال الفترة الأخيرة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB