Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات الصباحية بعد بيانات النمو الألمانية والفرنسية

|

الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات الصباحية بعد بيانات النمو الألمانية والفرنسية
 ارتفعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات الصباحية يوم الجمعة لتتجه نحو تحقيق رابع مكسب أسبوعي على التوالي بدعم من أرباح أفضل من التقديرات لكبرى الشركات الأوروبية بالتزامن مع بيانات إيجابية في ألمانيا وفرنسا أظهرت نمو اقتصاد البلاد خلال الربع الثالث.

ارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.2 بالمئة بحلول 08:35 بتوقيت جرينتش وحقق المؤشر ارتفاع بنسبة 8.5 بالمئة من أدنى مستوى له هذا العام والمسجل يوم 16 تشرين الأول أكتوبر بدعم من توسيع السياسات التحفيزية في اليابان وتخطي معظم البنوك الأوروبية من اختبارات السلامة المالية.

ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة ،وانهي مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم مرتفع بنسبة 0.1 بالمئة.

صعد سهم مجموعة ايرباص 2.3 بالمئة بعد أعلن عملاق صناعة الطائرات عن أرباح أفضل من التقديرات خلال الربع الثالث بفضل ارتفاع مبيعات الطائرات خلال تلك الفترة ،وسجلت الأرباح 821 مليون يورو من 706 مليون يورو أرباح الربع الثاني ،وأشارت التوقعات إلي أرباح 662 مليون يورو.

في ألمانيا سجل الناتج المحلي الإجمالي نمو بمعدل 0.1 بالمئة خلال الربع الثالث تماشياً مع التوقعات الاقتصادية وسجل الربع الثاني انكماش بمعدل 0.2 بالمئة.

وفي فرنسا نما ثاني أكبر اقتصاد في المنطقة بمعدل 0.3 بالمئة بأفضل من التوقعات التي أشارت إلي نمو 0.1 بالمئة وسجل الاقتصاد انكماش بمعدل 0.1 بالمئة.

ويترقب المستثمرين بيانات الناتج المحلي الإجمالي الربع الثالث في كامل أوروبا وبيانات التضخم بالاقتصاد خلال تشرين الأول أكتوبر.

مؤشرات الأسواق الأوروبية
 ارتفع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.2 بالمئة ،وصعد مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.3 بالمئة ،وزاد مؤشر داكس الألماني بنسبة 0.1 بالمئة ،وفى لندن تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.1 بالمئة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB