Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يتراجع لثاني يوم قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

|

تراجعت عقود النفط الخام الأمريكي بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء مواصلة موجة التراجع لليوم الثاني على التوالي قبيل بيانات مخزونات النفط في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،ويتداول خام برنت حول 82 دولار للبرميل بالقرب من أدنى مستوياته في أربع سنوات. 

وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس منخفض بنسبة 1.8 بالمئة مقترباً من أدنى مستوى في ثلاث سنوات 75.90 دولار للبرميل المسجل 4 تشرين الثاني نوفمبر الجاري ،وتراجعت عقود برنت بنسبة 1.5 بالمئة بعدما خفض العراق سعر الخام إلي الولايات المتحدة .

وبحلول الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 77.00 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 77.15 دولار وسجل أعلى مستوي 77.39 دولار وأدنى مستوي 76.89 دولار.

ويتداول خام برنت حول 81.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 81.96 دولار وسجل أعلى مستوي 82.18 دولار وأدنى مستوي 81.85 دولار.

المخزونات الأمريكية
يصدر في وقت لاحق اليوم تقرير معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى الجمعة 7 تشرين الثاني نوفمبر وسط توقعات ارتفاع المخزونات بمقدار 1.5 مليون برميل بالمقارنة مع انخفاض بمقدار 0.6 مليون برميل الأسبوع الأسبق.

ويصدر غداً الأربعاء التقرير الرسمي للمخزونات والذي يصدر عن إدارة معلومات الطاقة المتوقع ارتفاع المخزونات بمقدار 1.0 مليون برميل وسجل الأسبوع السابق ارتفاع بمقدار 0.6 مليون برميل ليصل إجمالي المخزونات 380.8 مليون برميل وهو أعلى مستوى في أربعة أشهر.

الأسعار العراقية
خفض العراق ثاني أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك سعر البيع الرسمي لشحنات النفط الخام إلى الولايات المتحدة في حين رفع التكاليف بالنسبة للعملاء في آسيا وأوروبا ،يأتي هذا في إطار مساعي الدول الكبرى المنتجة للنفط في المحافظة على حصتها بالسوق الأمريكية بعد ارتفاع إنتاج النفط الصخري الأمريكي لأعلى مستوى في ثلاث عقود


 النفط الخام يتراجع لثاني يوم قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB