Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعارالنفط برنت يواصل التراجع صوب 84 دولار

|

في آسيا مبكرا سجلت اسعار العقود الاجلة لخام برنت إنخفاض صوب 84 دولار للبرميل في تعاملات اليوم الثلاثاء لتواصل خسائرها الى رابع جلسة بعد ان قللت السعودية اسعار شحناتها الى الولايات المتحدة.
أدى هذا الخفض الى تراجع اسعار النفط في الجلسة السابقة لأنه أبرز كيف ان أكبر مصدر للنفط في العالم مستعد لمضاعفة جهوده للدفاع عن حصته السوقية في أكبر مستهلك للنفط في العالم بينما يرفع اسعار الشحنات الى اسيا واوروبا.
في الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش تراجعت عقود برنت تسليم ديسمبر بمقدار 38 سنت ليصل إلى 84.40 دولار للبرميل بعد ان تراجعت بمقدار 1.08 دولار يوم الاثنين وهي اكبر خسارة ليوم واحد في حوالي اسبوعين.
كما تراجعت عقود الخام الامريكي الخفيف بمقدار 41 سنت ليصل الى 78.37 دولار للبرميل مواصلة التراجع لرابع جلسة وبعد ان سجلت في الجلسة السابقة 78.08 دولار وهو أدنى مستوى منذ يونيو 2012.
يظل غياب بوادر على احتمال خفض منظمة البلدان المصدرة للبترول (اوبك) انتاجها في سوق تشهد وفرة في المعرض يؤثر سلبيا على المعنويات.
أدت وفرة المعروض في الاسواق العالمية امام طلب راكد الى دفع خام القياس العالمي للتراجع بنسبة بأكثر من 27 % عن ذروته هذا العام التي سجلها في يونيو .
بسبب قوة الدولار التي تجعل السلع المقومة بالعملة الامريكية أكثر تكلفة على المستثمرين من حائزي العملات الاخرى تتعرض اسعار النفط لضغوط ايضا .
oildddd

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB