Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أخبار النفط أسعار النفط العالمية تتراجع أكثر من 1 دولار

|

بعد أن قالت الكويت إن من غير المتوقع أن تخفض أوبك انتاجها لتدعيم الأسعار وبعد أن أبلغت السعودية أسواق النفط في لقاءات خاصة إنها مستعدة لقبول تراجع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل سجلت أسعار النفط العالمية إنخفاض بمقدارأكثر من 1 دولار في مستهل التعاملات الأسيوية اليوم الإثنين .
كما تراجع سعر الخام الأمريكي لأقرب شهر استحقاق في تعاقدات نوفمبر بمقدار 1.01 دولار للبرميل ليصل إلى 84.81 دولار كما تراجع سعر خام برنت بمقدار 1.12 دولار للبرميل ليصل إلى 89.09 دولار.
صرحت وكالة الأنباء الكويتية كونا وقالت ان العمير وزير النفط الكويتي قال إن وصول الأسعار إلى 76 أو 77 دولار للبرميل وهي كلفة الانتاج في الولايات المتحدة وروسيا سوف ينهي التراجع الذي يحدث في الأسعار.
كما أبلغت أيضا السعودية المشاركين في سوق النفط في لقاءات خاصة إن الرياض سوف تقبل تراجع أسعار النفط بشكل كبير لفترة طويلة.
في لقاءات خاصة مع مستثمري ومحللي سوق النفط أوضح مسؤولون سعوديون إن السعودية التي تعتبر أكبر منتجي أوبك مستعدة لقبول أسعار نفط تقل عن 90 دولار للبرميل ومتراجعة ربما إلى 80 دولارا لمدة سنة أو سنتين وذلك وفقا لاشخاص تم إطلاعهم على هذه اللقاءات التي عقدت في الفترة الأخيرة.
images

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB