Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب ترتفع من مستوياتها المنخفضة ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح

|

أسعار الذهب ترتفع من مستوياتها المنخفضة ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح
ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء لتتعافي من أدنى مستوي في تسعة أشهر ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بالتزامن مع ضعف المسار الصاعد للعملة الأمريكية الدولار ،وتشير توقعات إلي انتعاش الطلب الفعلي استغلالاً للأسعار المنخفضة للمعدن خلال الفترة الحالية. 

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1217.50 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1214.55 دولار، وسجل أعلى مستوي 1219.97 دولار وأدنى مستوي 1214.13 دولار. 

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس دون أي تغير يذكر بعدما سجلت في وقت سابق من التعاملات مستوي 1208.16 دولار للأونصة الأدنى منذ الثاني من كانون الثاني يناير الماضي.

مؤشر الدولار
تراجع مؤشر الدولار خلال تعاملات اليوم بنسبة 0.1 بالمئة في ثاني يوم علي التوالي من الخسارة ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في 14 شهراً الأمر الذي يدعم ارتفاع السلع والمعادن المقاومة بالدولار الأمريكي.

وأظهر بيان بالأمس في واشنطن تراجع مبيعات المنازل القائمة خلال آب أغسطس الأمر الذي اثر بالسلب علي ارتفاع الدولار الأمريكي ،ويصدر في وقت لاحق اليوم القراءة الأولية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي في الولايات المتحدة المتوقع مستوي 58.1 خلال أيلول سبتمبر بالمقارنة مع مستوي 57.9 خلال آب أغسطس.

صندوق SPDR
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات المدعومة بالذهب انخفضت بالأمس 1.79 طن متري إلي إجمالي حيازات 774.65 طن متري وهو أدنى مستوي كانون الأول ديسمبر 2008.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB