Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يرتفع وخام برنت يتعافي من أدنى مستوي في عامين بدعم بيانات صناعية صينية

|

النفط الخام يرتفع وخام برنت يتعافي من أدنى مستوي في عامين بدعم بيانات صناعية صينية
ارتفعت عقود النفط الخام بالسوق الأسيوية يوم الثلاثاء لتتعافي من أدنى مستوي في أسبوع قبيل بيانات المخزونات النفطية في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،وارتفع خام برنت ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوي في عامين وبدعم من تسارع نمو قطاع الصناعات التحويلية في الصين.

وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 1.1 بالمئة في رابع خسارة يومية علي التوالي وسجل أدنى مستوي في أسبوع 90.40 دولار للبرميل ،وتراجعت عقود برنت بنسبة 1.3 بالمئة وسجلت أدنى مستوي في عامين 96.40 دولار للبرميل.

وبحلول الساعة 06:35 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 91.15 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 90.69 دولار وسجل أعلى مستوي 91.47 دولار وأدنى مستوي 90.62 دولار. 

ويتداول خام برنت حول 97.10 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 96.94 دولار وسجل أعلى مستوي 97.46 دولار وأدنى مستوي 96.86 دولار.

الاقتصاد الصيني
سجلت القراءة الأولية لإحصائية HSBC لمدراء المشتريات ارتفاع بمستوي 50.5 خلال أيلول سبتمبر بالمقارنة مع التوقعات الاقتصادية التي أشارت إلي مستوي 50.0 ،وسجل القطاع نمو بمستوي 50.2 خلال آب أغسطس الأمر الذي قلص المخاوف من تراجع النمو في الاقتصاد الصيني وانخفاض استهلاك النفط في ثاني أكبر مستهلك للخام في العالم.

والصين تستهلك 11 بالمئة من الإنتاج العالمي للنفط لتأتي في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية التي تستهلك 21 بالمئة من الإنتاج.

المخزونات الأمريكية
يصدر في وقت لاحق اليوم تقرير معهد البترول الأمريكي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى الجمعة 19 أيلول سبتمبر وسط توقعات انخفاض المخزونات بمقدار0.5 مليون برميل بالمقارنة مع التقرير السابق الذي سجل ارتفاع 3.3 مليون برميل ويصدر غداً الأربعاء التقرير الرسمي للمخزونات والذي يصدر عن إدارة معلومات الطاقة المتوقع انخفاض المخزونات بمقدار 0.3 مليون برميل وسجل الأسبوع الأسبق ارتفاع بمقدار 3.7 مليون برميل

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB