Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب قرب أدنى مستوي في شهرين وتتجه صوب تسجيل ثاني خسارة أسبوعية

|

أسعار الذهب قرب أدنى مستوي في شهرين وتتجه صوب تسجيل ثاني خسارة أسبوعية
ارتفعت قليلاً أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الجمعة ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح من أدنى مستوي في شهرين والمسجل خلال تعاملات الأمس وتتجه الأسعار إلي تسجيل ثاني خسارة أسبوعية علي التوالي ،ويترقب المستثمرين في وقت لاحق اليوم تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي في مؤتمر جاكسون هول.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:05 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1279.36 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1277.36 دولار، وسجل أعلى مستوي 1280.81 دولار وأدنى مستوي 1276.28 دولار.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 1.2 بالمئة في خامس خسارة يومية علي التوالي مع توالي البيانات الإيجابية من الولايات المتحدة والتي عززت من توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية ،وسجل المعدن مستوي 1272.91 دولار للأونصة الأدنى في شهرين.

أظهرت البيانات الصادرة الأمس في واشنطن انخفاض طلبات إعانة البطالة وارتفاع مبيعات المنازل القائمة وتوسيع نمو قطاع الصناعات التحويلية في كامل الولايات المتحدة وفي فيلادلفيا خلال آب أغسطس ،زادت هذه البيانات من مؤشرات توسيع الاقتصاد الأمريكي لنموه خلال النصف الثاني من العام الجاري الأمر الذي يسهل علي مجلس الاحتياطي الاتحادي البدء في رفع أسعار الفائدة.

تضرر المعدن النفيس بشدة خلال هذا الأسبوع بعد أن أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي في تموز يوليو والذي نشر الأربعاء أن صناع السياسات بحثوا مسألة رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب من المتوقع في ضوء التعافي القوي المفاجئ لسوق العمل.

وانخفض المعدن بنسبة 2.6 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع متجهاً صوب تسجيل ثاني خسارة أسبوعية علي التوالي بعدما فقد نسبة 0.5 بالمئة الأسبوع الماضي.

وتتجه أنظار المستثمرين في وقت لاحق اليوم إلي تصريحات جانيت يلين رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي في مؤتمر جاكسون هول بحثاً عن اشارات جديدة تخص رفع أسعار الفائدة الأمريكية في المستقبل القريب.
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB