Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الفضة ترتد من أدنى مستوي في شهرين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح

|

أسعار الفضة ترتد من أدنى مستوي في شهرين ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح
ارتفعت أسعار الفضة يوم الاثنين الثلاثاء ضمن عمليات التصحيح وجني الأرباح بعدما سجلت أدنى مستوي في أكثر من شهرين خلال تعاملات الأمس ،ودعم هذا الارتفاع تراجع العملة الأمريكية وهبوط أسواق الأسهم في أسيا وأوروبا. 

ويتداول معدن الفضة بحلول الساعة 08:50 جرينتش حول مستوي 19.52 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 19.34 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 19.55 دولار وأدنى مستوي 19.32 دولار.

وأنهي معدن الفضة تعاملات منخفضاً بنسبة 0.5 بالمئة في ثالث خسارة يومية علي التوالي وسجل مستوي 19.24 دولار للأونصة الأدنى منذ 12 حزيران يونيو الماضي.

تراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية بنسبة 0.15 بالمئة ضمن عمليات التصحيح من مستوي 82.65 نقطة الأعلى في نحو العام ،وهبوط العملة الأمريكية يدعم إيجابياً ارتفاع السلع والمعادن المقاومة بالدولار.

ويترقب المستثمرين العديد من البيانات الهامة من الولايات المتحدة والتي قد تعزز من توقعات اتساع نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال النصف الثاني من العام الجاري وتزيد من تكهنات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في وقت أقرب من المتوقع ،تصدر طلبيات السلع المعمرة عن شهر تموز يوليو وثقة المستهلكين عن شهر آب أغسطس.

انهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم منخفضاً بنسبة 0.2 بالمئة وتراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.2 بالمئة وانخفضت العقود العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.1 بالمئة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB