Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب تتراجع لليوم الثاني علي التوالي بفعل تقلص المخاطر الجيوسياسية

|

أسعار الذهب تتراجع لليوم الثاني علي التوالي بفعل تقلص المخاطر الجيوسياسيةتراجعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية الاثنين ضمن موجة من الخسائر لليوم الثاني علي التوالي في ظل تباطؤ وتيرة طلب المستثمرين علي الذهب كملاذ آمن مع تقلص المخاطر الجيوسياسية العالمية التي دعمت أسعار الذهب مؤخراً ،واجتماع وزراء خارجية روسيا وأوكرانيا في إطار المحاولات الوصول إلي اتفاق بشأن إيقاف أعمال العنف في شرق أوكرانيا.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1300.36 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1304.58 دولار، وسجل أعلى مستوي 1304.58 دولار وأدنى مستوي 1297.27 دولار.

وأنهى المعدن النفيس الذهب تعاملات يوم الجمعة منخفضاً بنسبة 0.55 بالمئة و فقد نسبة 0.5 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في رابع خسارة أسبوعية خلال الخمسة أسابيع الأخيرة.

اجتمع وزراء خارجية ألمانيا وفرنسا وأوكرانيا وروسيا في برلين أمس الأحد لمدة خمسة ساعات متواصلة لمناقشة الصراع العسكري في شرق أوكرانيا ويمتد الاجتماع لليوم وسط تقدم ملحوظ في المفاوضات وتوقعات بالتوصل إلي تفاهمات بين الدول الغربية وروسيا.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان إن كل الأطراف اتفقت على مواصلة المحادثات بنفس الصيغة لإعداد "مقترحات ملموسة" لرؤساء الحكومات في روسيا وألمانيا وفرنسا وأوكرانيا.

وصعد الذهب نحو 8 بالمئة خلال العام الجاري بدعم من عمليات شراء المعدن كملاذ آمن بفعل المخاطر الجيوسياسية العالمية في أوكرانيا والعراق والشرق الأوسط.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB