Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

أسعار الذهب تتراجع لليوم الثالث علي التوالي مع ارتفاع الدولار الأمريكي

|

أسعار الذهب تتراجع لليوم الثالث علي التوالي مع ارتفاع الدولار الأمريكي
تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مواصلة موجة الخسائر لليوم الثالث علي التوالي من أعلي مستوي في ثلاثة أشهر وذلك في ظل ارتفاع العملة الأمريكية مقابل جميع العملات الرئيسية بدعم من توقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية بحلول الربع الثالث من عام 2015.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:13 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1313.40 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1320.31 دولار، وسجل أعلى مستوي 1320.64 دولار وأدنى مستوي 1312.25 دولار.

وأنهت أسعار الذهب تعاملات يوم الجمعة منخفضة بنسبة 0.1 بالمئة وسط تعاملات ضعيفة مع غياب البنوك والأسواق الأمريكية احتفالاً بعيد الاستقلال ،وحقق المعدن ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في خامس أسبوع علي التوالي من المكاسب وسجل خلال الأسبوع مستوي 1332.10 دولار للأونصة الأعلى في ثلاثة أشهر.

ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية بنسبة 0.1 بالمئة ضمن موجة من الارتفاعات لليوم الرابع علي التوالي مقترباً من أعلي مستوي في أسبوعين ،ووجدت العملة الأمريكية مؤخراً دعم من مؤشرات تحسن نمو الاقتصاد الأكبر بالعالم خلال الربع الثاني خاصة بعد تقرير قوى عن الوظائف الجديدة خلال حزيران يونيو وانخفاض معدل البطالة إلي أدنى مستوي في ست سنوات.

ومن جهة أخري رفعت مجموعة جولد مان ساكس توقعاتها نحو رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد التحسن الملحوظ في مؤشرات الاقتصاد الأكبر بالعالم مؤخراً ،وقالت المجموعة أن صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يرفعون أسعار الفائدة بحلول الربع الثالث من عام 2015.

وقالت رئيسة الصندوق الدولي، كريستين لاغارد " أن الصندوق الدولي يتوقع تحسن نمو الاقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهور القادمة".

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB