Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة بعد بيانات ألمانية ضعيفه

|

الأسهم الأوروبية تتراجع بالتعاملات المبكرة بعد بيانات ألمانية ضعيفة
 تراجعت الأسهم الأوروبية بالتعاملات المبكرة يوم الاثنين في مستهل تعاملات الأسبوع بعدما حققت الأسبوع الماضي أكبر مكسب أسبوعي منذ آذار مارس ،وأظهرت بيانات في ألمانيا انخفاض الإنتاج الصناعي خلال أيار مايو في أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو.

تراجع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 0.4 بالمئة بحلول 09:01 بتوقيت لندن وسجل المؤشر ارتفاع بنسبة 1.8 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي بأكبر مكسب أسبوعي منذ آذار مارس.

وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر ستاندرد أند بورز 500 بنسبة 0.2 بالمئة ،وانهي مؤشرMSCI للأسهم الآسيوية جلسة اليوم منخفضاً بنسبة 0.1 بالمئة.

نزل الإنتاج الصناعي الألماني 1.8 بالمئة خلال الشهر في أيار مايو في أكبر انخفاض منذ ما يزيد عن العامين مخالفا توقعات ببقاء الإنتاج الصناعي في أكبر اقتصاد في أوروبا دون تغيير.

وقال إيوان سميث المدير لدى كيه.سي.جي "إنها أدلة جديدة على أن النمو الاقتصادي الكلي تباطأ في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول القوي".

وتوقع اقتصاديون قبل صدور تقرير من معهد بحوث سينتكس في الساعة 08:30 صباحا في جرينتش تراجع ثقة المستثمرين في منطقة اليورو في شهر تموز يوليو إلى أدنى مستوى له منذ تشرين الأول أكتوبر. 

مؤشرات أوروبا
تراجع مؤشر يورو ستوك 50 بنسبة 0.4 بالمئة ،وهبط مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 0.4 بالمئة ،ونزل مؤشر داكس الألماني نسبة 0.2 بالمئة ،وفى لندن تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100بنحو 0.2 بالمئة.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB