Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

دايملر تسجل نموا في أرباح التشغيل الأساسية بدعم من طرز جديدة

|


فرانكفورت (رويترز) - أعلنت شركة دايملر الألمانية لصناعة السيارات يوم الأربعاء نمو أرباح التشغيل الأساسية في الربع الثاني بنسبة 12 بالمئة مع إسهام طرز جديدة مثل سي كلاس السيدان في زيادة أرباح وحدتها مرسيدس-بنز.
وقالت الشركة التي تصنع سيارات وشاحنات وتتخذ من شتوتجارت مقرا لها إن أرباحها الإجمالية من الأنشطة المستمرة قبل احتساب الفائدة والضرائب ارتفعت إلى 2.46 مليار يورو (3.3 مليار دولار) من 2.19 مليار في ثلاثة أشهر حتى يونيو حزيران وهو ما يفوق متوسط توقعات بلغ 2.38 مليار في استطلاع أجرته رويترز.
وقال المدير المالي للشركة بودو أوبر في بيان "حالة أنشطتنا إيجابية جدا في منتصف عام 2014."
وقفزت أرباح مرسيدس-بنز قبل احتساب الفائدة والضرائب 35 بالمئة وارتفعت عائد مبيعاتها إلى 7.9 بالمئة من 6.4 بالمئة في نفس الربع من العام السابق مع طرح طرز جديدة في المعارض.
وينظر إلى عائد مبيعات مرسيدي بنز على أنه مؤشر لأداء الشركة مقارنة مع منافستيها أودي وبي.إم.دبليو.
وأكدت دايملر توقعاتها لنمو كبير في إجمالي أرباحها من الأنشطة المستمرة قبل احتساب الفائدة والضرائب في 2014 مقارنة مع 2013 وقالت إنها تتوقع أن تتجاوز نتائج النصف الثاني من العام نتائج النصف الأول.
وتراجع إجمالي أرباح دايملر قبل احتساب الفائدة والضرائب 41 بالمئة في الربع الثاني إلى 3.1 مليار يورو لعدم تكرار مكاسب استثنائية قدرها 3.2 مليار يورو (4.3 مليار دولار) حققتها قبل عام من بيع أسهم في إي.ايه.دي.اس التي تعرف حاليا باسم ايرباص.
(الدولار = 0.7426 يورو)

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB