Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني وخام برنت عند 107 دولارات قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

|

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني وخام برنت عند 107 دولارات قبيل بيانات المخزونات الأمريكيةتراجعت عقود النفط الخام الأمريكي بالسوق الأسيوية يوم الأربعاء مواصلة موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي مع ارتفاع مخزونات البنزين في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم ويصدر في وقت لاحق اليوم تقرير حكومي عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهي 18 تموز يوليو ،ويتداول النفط الدولي خام برنت عند 107 دولار للبرميل مع استقرار الأسعار بفعل وفرة معروض النفط العالمي رغم التوترات الجيوسياسية التي تهدد الإمدادات من مناطق إنتاج رئيسية.

وأنهي النفط الخام "عقود شهر سبتمبر" تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.85 بالمئة بعد تقرير معهد البترول الأمريكي ،وانخفضت عقود برنت بنسبة 0.8 بالمئة مع انحسار المخاوف تجاه أزمة إسقاط الطائرة الماليزية فوق شرق أوكرانيا.

وبحلول الساعة 07:50 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 101.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 101.93دولار وسجل أعلى مستوي 102.17 دولار وأدنى مستوي 101.78 دولار.

ويتداول خام برنت حول 107.15 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 106.86 دولار وسجل أعلى مستوي 107.39 دولار وأدنى مستوي 106.86 دولار.

المخزونات الأمريكية
يصدر بحلول الساعة 14:30 جرينتش تقرير وكالة الطاقة الأمريكية عن مخزونات النفط للأسبوع المنتهى 18 تموز يوليو وسط توقعات انخفاض المخزونات بمقدار 2.1 مليون برميل بالمقارنة مع التقرير السابق الذي سجل انخفاض بمقدار 7.5 مليون برميل وهو أكبر انخفاض كانون الثاني يناير الماضي.

وأظهرت بيانات لمعهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء أن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام هبطت 555 ألف برميل الأسبوع الماضي إلى 374.7 مليون برميل، وانخفضت مخزونات الخام في مستودع تسليم عقود نايمكس في كاشنينج بولاية أوكلاهوما 1.4 مليون برميل ،وارتفعت مخزونات البنزين بمقدار 3.6 مليون برميل في علامة علي تراجع الطلب في أكبر بلد مستهلك للنفط بالعالم.

إمدادات النفط
مع زيادة إنتاج النفط من ليبيا أكبر احتياطي للنفط في أفريقيا وعدم تأثر إنتاج النفط في العراق من أعمال العنف في الشمال وغرب البلاد ،انحسرت مخاوف نقص الإمدادات من روسيا أكبر منتج للنفط بالعالم نتيجة توقعات بأن فرض المزيد من العقوبات علي روسيا بشأن إسقاط الطائرة المالية لن يكون له اى تأثير علي إمدادات الطاقة.

وسلم بالأمس الانفصاليين في منطقة دونيتسك الصندوق الأسود للسلطات الماليزية والذين أكدوا بأن الطائرة كانت في حالة جيدة، و في الوقت نفسه صرح مبعوث روسيا لدى ماليزيا في مؤتمر صحفي أن المتمردين لم يكن لديهم أنظمة صواريخ بوك ودعا إلى التحقيق الذي ستجريه المجتمع الدولي.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB