Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يرتفع لليوم الثاني علي التوالي بفعل انخفاض المخزونات الأمريكية

|

النفط الخام يرتفع لليوم الثاني علي التوالي بفعل انخفاض المخزونات الأمريكيةارتفعت عقود النفط الخام الأمريكي يوم الخميس مواصلة تحقيق المكاسب لليوم الثاني علي التوالي بعدما أظهرت بيانات حكومية انخفاض المخزونات للأسبوع الثالث علي التوالي في الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم ،وارتفعت عقود برنت مع فرض الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أقصي عقوبات اقتصادية علي روسيا.

وأنهي النفط الخام تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 1.3 بالمئة بعد هبوط المخزونات الأمريكية بأعلى وتيرة منذ كانون الثاني يناير الماضي ،وارتفعت عقود برنت بنسبة 0.4 بالمئة ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوي في ثلاثة أشهر.

وبحلول الساعة 07:37 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 101.90 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 101.48 دولار وسجل أعلى مستوي 101.96 دولار وأدنى مستوي 101.26 دولار.

ويتداول خام برنت حول 107.45 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 107.09 دولار وسجل أعلى مستوي 107.50 دولار وأدنى مستوي 106.80 دولار.

المخزونات الأمريكية
قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي أمس الأربعاء إن مخزونات الخام تراجعت 7.5 مليون برميل إلى 375 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 تموز يوليو وهو أكبر تراجع للمخزونات منذ كانون الثاني يناير. وجاء الهبوط أكبر كثيرا من توقعات المحللين لانخفاض قدره 2.1 مليون برميل.

وأظهرت بيانات لمعهد البترول الأمريكي أول أمس الثلاثاء أن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام هبطت 4.8 مليون برميل الأسبوع الماضي إلى 375.3 مليون برميل مقارنة مع تنبؤات المحللين بهبوط قدره 2.1 مليون برميل. وانخفضت مخزونات الخام في مستودع تسليم عقود نايمكس في كاشنينج بولاية أوكلاهوما 944 ألف برميل.

العقوبات الأمريكية
فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي أشد العقوبات نطاقاً حتى ألان علي الاقتصاد الروسي. ،شملت العقوبات بنك جازبروم وشركة روسنفت النفطية وبنوك وشركات كبرى أخرى للطاقة والصناعات العسكرية ،وصعدت واشنطن بشكل مطرد عقوباتها المالية على روسيا بسبب ما تعتبره تدخل موسكو في جارتها أوكرانيا.

وتشمل العقوبات الجديدة أيضا عددا من كبار المسئولين الروس من بينهم نائب رئيس مجلس دوما الدولة (البرلمان) ووزير القرم ومسئول بارز بوكالة الاستخبارات الروسية وزعيم أوكراني انفصالي والذين يخضع بعضهم أيضا لعقوبات من الاتحاد الأوروبي.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB