Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني علي التوالي وخام برنت عند 107 دولارات للبرميل

|

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني علي التوالي وخام برنت عند 107 دولارات للبرميلتراجعت عقود النفط الخام الأمريكي يوم الاثنين مواصلة موجة الخسائر لليوم الثاني علي التوالي ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في أسبوعين ،ويتداول خام برنت حول مستوي 107 دولار للبرميل وسط تكهنات بأن إسقاط الطائرة الماليزية لن يؤثر علي الإمدادات من روسيا أكبر بلد مصدرة للطاقة بالعالم.

وأنهي النفط الخام تعاملات يوم الجمعة منخفضاً بنسبة 0.8 بالمئة بعدما سجل في وقت سابق من التعاملات أعلي مستوي في أسبوعين 103.92 دولار للبرميل ،وحقق النفط ارتفاع بنسبة 2.5 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في أول مكسب أسبوعي في شهر متأثرة بانخفاض حاد بالمخزونات الأمريكية أكبر مستهلك للنفط بالعالم.

وهبطت عقود برنت بنسبة 1.3 بالمئة بعدما سجلت في وقت سابق يوم الجمعة أعلي مستوي في أسبوع 108.6 دولار للبرميل ،وفقد خام برنت 0.2 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع الماضي في رابع خسارة أسبوعية علي التوالي بفعل انحسار المخاوف من نقص إمدادات ليبيا والعراق.

وبحلول الساعة 07:50 بتوقيت جرينتش
يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 102.65 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 102.98 دولار وسجل أعلى مستوي 103.07 دولار وأدنى مستوي 102.64 دولار.

ويتداول خام برنت حول 106.95 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 106.96 دولار وسجل أعلى مستوي 107.36 دولار وأدنى مستوي 106.77 دولار.

الأزمة الأوكرانية
وضع وزير الخارجية الأمريكية جون كيري أمس الأحد أدلة وصفها بالدامغة على تورط الروس في إسقاط الطائرة الماليزية لغاية اللحظة و على الرغم من الاتهامات الموجهة لروسيا إلا أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غير مبال إزاء الضغوط الدولية المتزايدة التي يمكن أن تؤدي إلى فرض مزيد من العقوبات ضد أكبر منتج للنفط في العالم. 

وكانت طائرة ركاب ماليزية قد تحطمت يوم الخميس الماضي فوق شرق أوكرانيا وقتل جميع من كانوا على متنها وعددهم 295 شخصا وهو ما أدى إلى زيادة حدة الصراع بين كييف والانفصاليين الموالين لروسيا والذي تدعم فيه موسكو الانفصاليين بينما يؤيد الغرب أوكرانيا.
 
 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB