Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

Silver – تباين أداء الفضة يعزز سيناريوهات التراجـــــع !

|

باين أداء الفضة خلال تعاملات اليوم الأربعاء ، فالتداولات فى نطاق ضيق تعكس حيرة المتعاملين ، فالفضة لم تتجاوز مستويات أعلى سعر وصلت إليه 19.23 دولارا للأونصة وأدنى سعر عند 18.95 دولار ، وذلك عقب إغلاق الفضة تعاملات الأمس فى المنطقة الإيجابية عند مستويات 19.17 دولار.
من الناحية الفنية ، تتحرك الفضة فى إتجاه هابط كما نلاحظ على الرسم البيانى أدناة ، علاوة على كسر الفضة لمستويات متوسط متحرك 50 و 200 يوم والإغلاق أدنى هذة المستويات أضفى مزيدا من السلبية على تعاملاتها .
ولم تكتفى الفضة بذلك بل شرعت فى تكسير مستويات دعم محورية ورئيسيـــــــة مثل :-
21.49
20.58
19.55
19.21
ومن الجدير بالذكر أن كسر مستويات الدعم أمر طبيعى فى الإتجاهات الهابطـــة ، فالبائع يعمل على ضغط الأسعار أكثر للتراجع بوتيرة وبصورة أكبر من السابق ، ومن الملاحظ أنه جارى إعادة أختبار مستوى الدعم المكسور مؤخرا 19.21 دولارا للأونصة ، ولكن كمقاومة هذة المرة ، ويأتى ذلك فى إطار تبادل الأدوار بين مستويات الدعم والمقاومة كما يخبرنا علم التحليل الفنى .
نتوقع أن تستجيب الفضة للإملاءات البائع عند مستويات 19.21 دولارا للأونصة ، فهذا المستوى يمثل مقاومة قوية ممثل من ثلاث محاور وهى مستويات 19.21 دولار ومستويات متوسط متحرك 50 يوم علاوة على المقاومة الخاصة بخط الإتجاة الهابط الحالى والذى غالبا ما يدفع الأسعار لتراجعات جديدة .
وعلى ذلك فإننا نترقب وصول الفضة لمستويات بالقرب من الدعوم التاليـــــــــــــة خلال المرحلة المقبلة :-
18.67
18.61
دولار على أقل تقدير ويعزز هذا السيناريو أيضا وصول مؤشر الأستوكاستك لحالة من التشبع الشرائى .
خلاف ذلك وفى حالة تجاوز الفضة بنجاح لمستويات المقاومة القوية للغاية 19.21 دولار والتغلب على كل هذة القوى البيعية وهو سيناريو لا نرجحة حاليا ، فإن الفضة ستكون على موعد مع مستويات المقاومـــــــــــــــــة التالية :-
19.79
  19.96

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB