Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اليورو أدنى مستوى لأربعة اشهر 1.350 EURUSD

|

حديث جيمس بولارد رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في سانت لويس عن مخاوف لبعض.,
مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي، المعنية أن الخروج من بيع السندات التى تعادل حاليا  43 مليار $ يمكن ان يسحق الانتعاش في الولايات المتحدة، ولابد من إعداد اجراءات للحفاظ على توازنها على مقربة من مستويات قياسية لسنوات.
محافظو البنوك المركزية والتراجع عن استراتيجية البالغة من العمر ثلاث سنوات للخروج من تخفيف التحفيز , والتي  لم يسبق لها مثيل لمحاربة أسوأ ركود منذ الكساد العظيم.
المسؤولين يشعرون بالقلق من ان مثل هذه المبيعات سوف يؤدي إلى زيادة مفاجئة في أسعار الفائدة طويلة الأجل، مما يجعلها أكثر تكلفة بالنسبة للمستهلكين لشراء السلع عن طريق الائتمان وشركات الاستثمار، وفقا لقول لجيمس بولارد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس.
فهل يلجأ بنك الاحتياطي الفيدرالي الى اختبار أدوات جديدة من شأنها أن تسمح لها للحفاظ على الميزانية العمومية كبيرة حتى بعد رفع معدلات الفائدة قصيرة الأجل، ؟,
الأمر الذي سيجعل مجلس الاحتياطي الاتحادي واحد من أكبر اللاعبين في أسواق المال، وينطوي هذا على مخاطر. في وقت الأزمات، يمكن المستثمرين يتدفقون على أدوات آمنة على المدى القصير .
توقع مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي بقيادة الرئيس جانيت يلين، الذين يجتمعون 17-18 يونيو، رفع سعر الفائدة على الأموال الاتحادية في العام المقبل للمرة الأولى منذ عام 2006، مع الافراج عن توقعات جديدة للاقتصاد والتوقعات بالنسبة للمؤشر بعد اجتماع الاسبوع المقبل.
بالنسبة لتداولات اليورو , الضعيفة امام الدولار الامريكي بعد تخفيض اسعار الفائدة للمركزي الاوروبي , وصل الى أدني مستوياته خلال اربعه اشهر , اعلى مستويات 1.3500 حاليا كاسرا المتوسط الاسى 55 اسبوع بشمعه اسبوعيه هابطه من مقاومة 1.3660 , و لم تغلق بعد ,مستويات 1.3500 تعتبر مستوى 23.6%فيبوناتشى للموجه الصاعدة الكبيرة , من قاع 1.2040 الى القمه الاخيرة بالقرب من 1.40 , والتي فى حاله الاغلاق اسفل منها قد يصل الى مستويات دعم 38.2%فايبو,  والتي تقع اعلى من 1.3300 فى حاله استمرار الانحدار الهابط وكسر الدعم 1.3500 ثم 1.3440 ,.
, حيث دعم المتوسط المتحرك البسيط 200 اسبوع اعلى 1.3420 هو عامل انهيار اليورو حيث يقع عنده خط الاتجاه الصاعد الرئيسي للزوج ,  وكسر تلك المستويات يؤهل اليورو للانهيار الى 1.3300 قريبا .
eurusd-rayan

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB