Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

استقرار أسعار الذهب فوق 1250 دولاراً في مستهل تعاملات الأسبوع

|

استقرار أسعار الذهب فوق 1250 دولاراً في مستهل تعاملات الأسبوع
استقرت أسعار الذهب بالسوق الأسيوية يوم الاثنين في مستهل تعاملات الأسبوع فوق 1250 دولار للأونصة وسط ضغوط سلبية من تراجع الطب علي المعدن كملاذ آمن وإقبال المستثمرين علي شراء الأصول ذات العائد المرتفع وعلي رأسها الأسهم والسندات.

ويتداول معدن الذهب بحلول الساعة 07:45 بتوقيت جرينتش حول  مستوي 1254.50 دولار  للأونصة من مستوى الافتتاح 1252.99 دولار، وسجل أعلى مستوي 1254.57 دولار وأدنى مستوي 1251.41 دولار .

وأنهت أسعار الذهب تعاملات يوم الجمعة مستقرة دون اى تغير يذكر وحققت ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة علي مدار تعاملات الأسبوع بفضل عمليات التصحيح وجني الأرباح من أدنى مستوي في أربعة أشهر.

وارتفعت الأسهم الأسيوية إلي أعلي مستوي في سبعة أشهر اليوم الاثنين بعد بيانات إيجابية في الصين واليابان أظهرت اتساع الفائض بالميزان التجاري الصيني خلال الشهر الماضي ،وتحسن نمو الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد بالعالم خلال الربع الأول من العام الجاري.

وكانت الأسهم الأمريكية قد واصل تحقيق مستويات قياسية جديدة يوم الجمعة وإغلاق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 مرتفعاً بنسبة 0.5 بالمئة وسجل مستوي تاريخي جديد.

وحققت الوظائف الأمريكية ارتفاع بأفضل من التوقعات الأمريكية بأفضل من التوقعات خلال أيار مايو استقرار معدل البطالة عند أدنى مستوي منذ أيلول سبتمبر 2008.

سجلت عدد الوظائف الجديدة بغير القطاع الزراعي خلال شهر أيار مايو مقدار 217 ألف وظيفة، أفضل من التوقعات التي أشارت إلى 214 ألف وظيفة، أقل من القراءة السابقة المعدلة إلى282 ألف من288 ألف.

واستقر معدل البطالة خلا شهر أيار مايو حول مستوي 6.3% ،أفضل من التوقعات التي أشارت إلى مستوي 6.4%، بنفس القراءة السابقة التي سجلت مستوي 6.3%.

الجدير بالذكر بأنه ليس من المنتظر إعلان أي بيانات اقتصادية مهمة اليوم الاثنين لذا تترقب الأسواق الطلب الاستثماري الاستهلاكي للتعرف على مؤشرات الاتجاه العام.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB