Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

إرتفاع النفط الأمريكي عند مستوى 106.56

|

في بداية التعاملات في آسيا اليوم الأربعاء سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط الأمريكي إرتفاع نتيجة الدعم من التوترات في العراق جعلت هناك شك على اهداف هذا البلد العضو في منظمة أوبك بشأن صادرات النفط بالاضافة الى تراجع مخزونات الخام في الولايات المتحدة أكثر مما كان متوقعا الأسبوع الماضي.
في التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس في الساعة 00:10 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف لتسليم يوليو بمقدار 0.20 دولار ليصل إلى 106.56 دولار للبرميل بعد إغلاقها يوم الثلاثاء عند التسوية متراجعة بمقدار 54 سنت ليصل إلى 106.36 دولار.
بينما تراجع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت لتسليم أغسطس بمقدار 20 سنت ليصل الى 113.25 دولارر للبرميل. وكان العقد ارتفع عند التسوية يوم الثلاثاء بمقدار 51 سنت ليصل إلى 113.45 دولار للبرميل.
صرح المعهد في تقريره الأسبوعي ان مخزونات النفط الخام تراجعت بمقدار 5.7 مليون برميل خلال الأسبوع ليصل إلى 378.2 مليون برميل مقارنة مع توقعات المحللين بتراجع بمقدار 650 ألف برميل.
يوم الثلاثاء أشارت بيانات معهد البترول الأمريكي الى تراجع مخزونات الولايات المتحدة من النفط‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬الخام أكثر مما كان متوقعا الأسبوع الماضي وأن مخزونات نواتج التقطير سجلت ارتفاع.
File photo of China National Offshore Oil Corporation's oil rigs in China's Liaodong Bay of the Bohai sea

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB