Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

اليورو يتجه صوب ثالث خسارة أسبوعية والأنظار علي بيان الثقة الألماني

|

تراجع اليورو بالسوق الأسيوية يوم الجمعة مقابل أغلب العملات الرئيسية مواصلاً موجة الخسائر لليوم الرابع علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي متجهاً صوب تسجيل ثالث خسارة أسبوعية علي التوالي وسط ترقب من المستثمرين لبيان هامة لقياس الثقة في ألمانيا أكبر اقتصاد في منطقة اليورو ،ويتداول الجنيه الإسترليني ضمن نطاق ضيق من التعاملات بعد تراجع خلال جلسات الأمس ضمن عمليات التصحيح ،واستقر مؤشر الدولار الأمريكي بعد يومين من الصعود المتوالي وينتظر المستثمرين اليوم بيان هام لقطاع الإسكان الأمريكي عن مبيعات المنازل الجديدة خلال نيسان أبريل.

اليورو
تراجع اليورو خلال تعاملات الأمس مقابل أغلب العملات الرئيسية وفقد 0.2 بالمئة من قيمته مقابل الدولار الأمريكي في ثالث خسارة يومية علي التوالي وسط تباين البيانات الصادرة بالأمس في أوروبا عن قطاعي الصناعة والخدمات خلال شهر أيار مايو ،وأظهرت البيانات تباطؤ نمو قطاع الصناعات التحويلية في أوروبا واتساع نمو قطاع الخدمات بأفضل من التوقعات ،وتراجع نمو قطاع الصناعة في ألمانيا وفرنسا وهو ما زاد من توقعات قيام بنك المركزي الأوروبي بتوسيع السياسات التحفيزية لدعم تعافي الاقتصاد الأوروبي.

ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.3646 منخفضاً من سعر الافتتاح 1.3654 بعد تسجيل أعلى سعر1.3658 ،وأدنى سعر 1.3640.

واصل اليورو تراجعه بالسوق الأسيوية اليوم الجمعة مواصلاً موجة الخسائر لليوم الرابع علي التوالي متجهاً صوب تسجيل ثالث خسارة أسبوعية علي التوالي مقابل الدولار الأمريكي ،ينتظر المستثمرين بيان هام لقياس الثقة بالاقتصاد الألماني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

يصدر بحلول الساعة 08:00 جرينتش مؤشر معهد ايفو لقياس مناخ الإعمال خلال شهر أيار مايو المتوقع 111.0 من 111.2 خلال أبريل نيسان.

الجنيه الإسترليني
أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس منخفضاً بنسبة 0.1 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ضمن عمليات التصحيح من أعلي مستوي في أسبوعية 1.6919 دولار ،وأظهرت البيانات الصادرة بالأمس في لندن ثبات نمو الاقتصاد البريطاني خلال الربع الأول وسجلت القراءة الثانية للناتج المحلى الإجمالي الربع الأول من العام الجاري نمو بمعدل 0.8% ،بنفس التوقعات التي أشارت إلى نمو بمعدل 0.8% ، بنفس القراءة الأولية التي سجلت نمو بمعدل 0.8%.

ويتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 06:05 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.6870 من سعر الافتتاح 1.6864 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6872 وأدنى سعر 1.6853.

استقر الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية اليوم الجمعة ضمن نطاق ضيق من التعاملات مقابل الدولار الأمريكي وسط غياب البيانات الهامة من بريطانيا عن الأجندة الاقتصادية لهذا اليوم.

الدولار الأمريكي 
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس مرتفعاً بنسبة 0.2 بالمئة في ثاني مكسب يومي علي التوالي ،وطغي بيان إيجابي عن قطاع الصناعات التحويلية علي ارتفاع طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 17 أيار مايو ،وسجل مؤشر مدراء المشتريات الصناعي خلال أيار مايو مستوي 56.2 بأعلى وتيرة خلال الثلاثة أشهر الأخيرة ،وزادت طلبات إعانة البطالة بنحو 28 ألف طلب عن قراءة الأسبوع السابق.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 06:09بتوقيت جرينتش حول مستوي 80.30 نقطة من مستوي الافتتاح  80.28 نقطة وسجل أعلى مستوي 80.33 نقطة وأدنى مستوي 80.27 نقطة .

استقر مؤشر الدولار بالسوق الأسيوية يوم الخميس ضمن نطاق محدود من التداولات ،هذا وينتظر الاقتصاد الأمريكي بيان هام عن قطاع الإسكان حيث تصدر مبيعات المنازل الجديدة لشهر نيسان أبريل المتوقع 426 ألف بالمقارنة مع 384 ألف مبيعات شهر آذار مارس

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB