Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

"نفط الكويت" توقع 5 عقود جديدة لتوريد أنابيب الحفر قريبا

|

توقعت شركة "نفط الكويت" عقودا لتوريد انابيب الحفر العميق مع الشركات المحلية بقيمة تتجاوز 35 مليون دينار لمدة 3 سنوات الاسبوع المقبل.

ونقلت صحيفة "السياسة" أمس الاحد عن مصادر فى الشركة قولها إن العقود ستكون مع أكثر من شركة محلية لتوريد وتصنيع انابيب الحفر العميق لمنطقة شمال الكويت وحقول الغاز الجوراسى ، مشيرة الى أن توقيع الشركة لتلك العقود يأتى موازيا لخطتها الاستراتيجية لحفر أنواع الآبار العميقة فى منطقة الشمال والتى تصل أعماقها من 15 الى 20 الف قدم.

وقالت إن عدد الشركات المحلية من 3 الى 5 شركات متخصصة فى توريد وتصنيع جميع انواع الانابيب التى تستخدم فى الأعماق السحيقة، موضحة ان العقد يسمح للشركات المحلية بالاستعانة بالشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال، لاسيما المميزات الخاصة التى تتطلبها انواع الانابيب من تحمل الضغط ودرجات الحرارة المرتفعة.

ولفتت المصادر الى أن تلك العقود ستلبى طلبات الشركة لمدة 3 أعوام متتالية من انواع متعددة ومختلفة من الأنابيب والتى لم تشهدها الشركة من قبل.

وأشارت المصادر الى أن نفط الكويت تعمل على تنفيذ خططها الانتاجية الطموحة لعام 2020 والتى ستستمر الى 2030 من خلال كميات إنتاج النفط والغاز فى مناطقها المختلفة، لافتة إلى أن الشركة تحرص على توقيع العقود مع الشركات المحلية لتحريك عجلة المشاريع فى القطاع الخاص الذى يعتبر شريكا اساسيا لكل مشاريع الشركة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB