Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

برنت يصعد إلى 110 دولارات بفعل هبوط المخزون الأمريكي وليبيا

|


لندن 21 مايو آيار (رويترز) - ارتفعت العقود الآجلة لبرنت إلى 110 دولارات للبرميل يوم الأربعاء مدعومة ببيانات تظهر تراجعا مفاجئا في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي وبفعل تجدد العنف في ليبيا عضو منظمة أوبك.
وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي تراجع مخزونات الخام الأمريكية إلى 10.3 مليون برميل الأسبوع الماضي مقارنة بتوقعات المحللين لزيادة 800 ألف برميل. وتترقب السوق البيانات الرسمية لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية لتأكيد التراجع.
وقال توني ماشاسيك السمسار في جيفريز باش "ثمة عدة مشاكل .. هبوط مخزونات الخام في تقرير معهد البترول الأمريكي وليبيا مهمة جدا أيضا."
وأضاف "يبدو حجم هبوط مخزونات الخام مبالغا فيه قليلا ولا أعتقد أنه سيوثر على السوق لفترة طويلة." وفي الساعة 0849 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر برنت 38 سنتا إلى 110.07 دولار للرميل بعد أن أغلق مرتفعا 32 سنتا عند التسوية.
وزاد سعر الخام الأمريكي 85 سنتا إلى 103.18 دولار للبرميل بعد تسوية على ارتفاع 22 سنتا في الجلسة السابقة.
واستمدت أسعار النفط العالمية دعما من الوضع في ليبيا ولاسيما برنت وقال شهود إنهم سممعوا دوي انفجارات وإطلاق رصاص قرب معسكرين كبيرين للجيش في طرابلس يوم الأربعاء بعد يومين من اقتحام مسلحين مبنى البرلمان في اسوأ أحداث عنف خلال شهور

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB