Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجلت أسعار العقود الآجلة لخام برنت إستقرار فوق 109 دولار للبرميل

|

أثناء التعاملات الاسيوية اليوم الاربعاء سجلت أسعار العقود الآجلة لخام برنت إستقرار فوق 109 دولار للبرميل لتقترب من أعلى مستوى لها في اسبوعين وهذا يرجع الى الدعم من توقعات لتراجع في مخزونات النفط الامريكية بالاضافة الى تدهور الوضع في اوكرانيا واستمرار عدم التأكد بشأن الامدادات من ليبيا.
في الساعة 04:57 بتوقيت جرينتش سجل سعر عقود برنت تسليم يونيو إرتفاع بمقدار 21 سنت ليصل إلي 109.45 دولار للبرميل بعد ان انهى الجلسة السابقة على مكاسب وصلت الى 83 سنت.
كما ارتفع الخام الامريكي الخفيف بمقدار 36 سنت ليصل إلي 102.06 دولار للبرميل بعد ان ارتفع 1.11 دولار يوم الثلاثاء عندما سجل أعلى مستوى عند التسوية منذ 24 إبريل .
يوم الثلاثاء ارتفعت عقود خامي القياسي الاوروبي والامريكي ليصلا إلي أعلى مستوياتهما في اسبوعين وقال محللون انهم يتوقعون ان المخزونات في الولايات المتحدة شهدت مزيدا من التراجع الاسبوع الماضي مع اقتراب البلاد من بداية الموسم الصيفي لقيادة السيارات.
يوم الثلاثاء تم قتل 7 جنود اوكرانيين واصيب 7 اخرون بجروح في كمين وهي أكبر خسارة بشرية في هجوم واحد على قوات الجيش الاوكراني منذ ارسالها الي شرق البلاد لسحق جماعات انفصالية موالية لروسيا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB