Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجلت أسعار النفط إرتفاع في صوب 110 دولار للبرميل

|

في تعاملات اليوم الأربعاء سجلت أسعار النفط إرتفاع في صوب 110 دولار للبرميل غير متاثرة من بيانات تشيرالى تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين واحتمال استئناف الصادرات الليبية بينما تتزايد التوترات في أوكرانيا.
في الساعة 09:15 بتوقيت جرينتش سجل خام برنت تسليم يونيو إرتفاع بنسبة 43 سنت ليصل إلى 109.79 دولار ليعوض الخسائر التي لحقت به في المعاملات المبكرة وهو أعلى مستوى له منذ 4 من مارس وحل أجل عقد مايو يوم الثلاثاء.
في الساعة 09:19 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي تسليم مايو بمقدارأكثرمن1 دولار ثم قلل مكاسبه ليصل إلى 85 سنت عند 104.60 دولار للبرميل .
يوم الأربعاء إنخفضت علاوة برنت فوق خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي لكنها تظل الأكبر في أسبوعين مع تزايد علاوة المخاطر في خام القياس العالمي بفعل تصاعد التوترات في أوكرانيا.
صرح مايكل مكارثي المحلل لدى سي.ام.سي ماركتس في سيدني وقال “العامل الرئيسي … في علاوة برنت فوق غرب تكساس هو الوضع الأوكراني على ما يبدو.”
يوم الأربعاء دخلت 6 ناقلات جنود مدرعة بلد بشرق أوكرانيا وهي ترفع أعلام روسيا والانفصاليين بعد يوم من بدء القوات الأوكرانية عملية خاصة ضد ميليشيا انفصالية في الشرق الناطق بالروسية.
كما أثارت المواجهة مخاوف من حدوث تصعيد بعد أن حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين من حرب أهلية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB