Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

التسويق السياسى وإدارة الشبكات الاجتماعية

|

كشفت مجموعة "EDITOR، A&B" المتخصصة فى العلاقات العامة فى مصر والمنطقة، خلال ورشة عمل لأكثر من 100 موظف من العاملين بها على مدار 3 أيام متتالية، عن افتتاح قسمين جديدين، أحدهما للتسويق السياسى والآخر لإدارة سمعة الشركات على الشبكات الاجتماعية، وشهدت الورشة إلقاء مجموعة منتقاة من الخبراء والصحفيين ورجال الإعلام المشهود لهم بالخبرة الكبيرة فى مجالاتهم لعدد ضخم من المحاضرات فى كل فنون التسويق، والعلاقات العامة، والتخطيط الاستراتيجى، والتسويق السياسى وإدارة شبكات التواصل الاجتماعى. 

وأكد محمد شردى، المدير العام لشركة "EDITOR" للعلاقات العامة، أن مصر تعيش حالة من الزخم والحراك السياسى الكبير تتزامن مع قرب الاستحقاقات الانتخابية المتتالية (الرئاسية – البرلمانية)، وهى مرحلة فى غاية الأهمية يحتاج فيها سوق العلاقات العامة إلى إدارة متخصصة فى مجال التسويق السياسى تستطيع أن تتعامل بشكل احترافى مع هذه الأحداث، مشيرا إلى أن الإدارة الجديدة للتسويق السياسى تهدف أيضا إلى المساهمة فى نشر الوعى السياسى الصحيح بالتعاون مع جميع الأحزاب والحركات السياسية التى تهدف إلى تحقيق المصلحة العليا للوطن.

وقالت مروة رسلان، مدير الحفلات بالشركة، إننا "دائما ما تتحرك وفق رؤية مستقبلية لسوق العلاقات العامة والتسويق تعتمد على الدراسات الوافية، واستطلاعات الرأى، لقياس اتجاهات السوق والتغيرات التى تطرأ عليه، وهو ما يضعنا دائما فى موقع الريادة، ومن هذا المنطلق أطلقنا قسم إدارة سمعة الشركات من خلال شبكات التواصل الاجتماعى، والذى يقدم كل الخدمات التى تحافظ على اسم الشركة أو المؤسسة الاقتصادية وتعزز من تواجدها فى السوق، بالإضافة إلى التعامل مع كل ما يمكن أن يمثل خطرا عليها، وذلك باستخدام أحدث وسائل العلم والتكنولوجيا المتبعة عالميا، مشيرة إلى أنه تم تعيين 8 من الخبراء فى مجال إدارة سمعة الشركات وشبكات التواصل الاجتماعى فى القسم الجديد.

وأكدت مروة أن الثورة التكنولوجية فى وسائل التواصل والاتصال تنتشر بقوة داخل المجتمع المصرى، وهو ما يعنى أنها ستسهم بشكل ملحوظ فى تغيير المنظومة الإعلامية وبالتالى فى مجال العلاقات العامة والتسويق، ومن هذا المنطلق تضع مجموعة "EDITOR، A&B" استراتيجيتها وتعمل على تحقيق أهدافها فى مجال العلاقات العامة والتسويق على مستوى مصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا، مشيرة إلى أن ورشة العمل استهدفت فى المقام الأول التأكيد على الاستمرار فى تقديم أفضل الخدمات، بالإضافة إلى تعزيز قدرات العاملين فى جميع الأقسام والإدارات، مما يجعلنا دائما الأقدر والأكثر جاهزية على مواكبة كل التغييرات التى تطرأ على المشهد العام، سواء كانت تغييرات اقتصادية أو سياسية واجتماعية تؤثر بشكل سريع ومباشر على عملائنا.

وأوضحت أن المحاضرات استمرت لأكثر من 33 ساعة عمل متواصلة على مدار الأيام الثلاثة بمعدل من 10 إلى 12 ساعة يوميا، تم خلالها الاستعانة بأحدث وسائل التكنولوجيا فى عرض وشرح المعلومات وأنظمة العمل الجديدة فى مجال العلاقات العامة والتسويق، مشيرة إلى أن ورشة العمل شهدت أيضا عددا من الاختبارات فى كل مجالات العلاقات العامة تم تقييمها من قبل خبراء متخصصين فى المجال. 

وجدير بالذكر أن عددا كبيرا من أهم وأضخم الشركات والمؤسسات والكيانات الاقتصادية المحلية والعربية والعالمية العاملة فى مصر اختارت مجموعة "EDITOR، A&B" لتكون وكيلها فى مجال العلاقات العامة والتسويق نظرا لسابق الخبرة الكبيرة والقوى البشرية للوكالة، فضلا عن أنها شركة مصرية بإمكانيات دولية استطاعت عبر 17 عاما أن تكتسب ثقة كل عملائها، وقامت بتنفيذ أعمال كثيرة فى أكثر من بلد فى المنطقة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB