Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

"جليدز مصر للاستشارات الهندسية" تحصل على شهادة الأيزو 9001 (2008)

|

تعلن شركة جليدز مصر للاستشارات الهندسية، عن حصولها على شهادة الأيزو 9001 (2008) فى معايير إدارة الجودة، حيث تعمل شركة جليدز فى مصر منذ بداية التسعينات، وأسست شركة مساهمة مصرية فى القاهرة فى عام 2009. 

وتعد جليدز من الشركات الرائدة عالمياً فى إدارة المشروعات والتكلفة والاستشارات الهندسية، كما أنها تعد من القادة العالميين فى تحديد الفرص المتاحة فى الأسواق الجديدة حتى توفر لعملائها والمستهلك النهائى التنمية التى تتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، حيث إن لديها فريقا دوليا على أعلى مستوى مزودا بمزيج من الخبرات والمهارات لتوفير أفضل مستوى جودة. 

وتجمع شركة جليدز بين الجودة والمعايير البريطانية والخبرة المحلية فى مجال ضمان الجودة، وفريق العمل فى شركة جليدز مؤهلاً من المعهد الملكى البريطانى للمساحة وإدارة التكاليف (RICS) والمعهد البريطانى البناء المعتمد (CIOB) والجمعية الدولية لتطوير هندسة التكاليف (AACE).

وشهادة الإيزو 9001 (2008) هى شهادة معترف بها عالمياً وتحدد معايير نظام إدارة الجودة التى تطبقها حوالى مليون شركة ومنظمة فى أكثر من 170 دولة فى العالم. وتعتمد هذه المعايير على مجموعة من مبادئ إدارة الجودة من بينها التركيز على العميل وتحفيز وإشراك الإدارة العليا ومنهجية العمل والتحسين المتواصل. وتضمن شهادة الإيزو 9001 السياسات والممارسات والإجراءات التى تتبناها الشركة لضمان تجانس الجودة فى كافة الخدمات التى تقدمها للعملاء.

ونظام جليدز لإدارة الجودة يركز على إرضاء العميل باعتباره مؤشرأ رئيسياً لقياس فعالية الأداء. كما تثبت إنجازات الشركة أننا بالفعل ندير النظام والإجراءات والتدريب بالشكل الذى يضمن دائماً تقديم خدمات ممتازة إلى قاعدة عملائنا المتنامية من جانب فريق العمل.

وشهادة الإيزو 9001 (2008) تشمل الخدمات الأساسية التى تقدمها جليدز من إدارة مشروعات وإدارة التكاليف وهندسة التكاليف وحصر الكميات وأعمال التنسيق الخاصة بالمشروع فى كافة المشروعات بمصر، من خلال مقر إدارة الشركة فى المعادى ومكاتب الشركة فى القاهرة الجديدة والإسكندرية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB