Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

سجل الدولار النيوزيلندي ارتفاع امام الدولار الامريكي اليوم

|

مسار فوركس -
سجل الدولار النيوزيلندي ارتفاع امام الدولار الامريكي  في تعاملات اليوم الخميس وذلك بسبب صدور بيانات داعمة للاقتصاد النيوزيلندي .
في التعاملات الآسيوية سجل الدولار النيوزيلندي ارتفاع امام الدولار الامريكي  بنسبة 0.31٪ ليصل الى 0.8054 .
 أشارت بيانات رسمية يوم الأربعاء الى أن مبيعات التجزئة في نيوزيلندا ارتفعت بنسبة 1.7٪ في الربع ألثاني بينما كانت التوقعات لزيادة 1.4٪. وكان الرقم المنقح في الربع السابق ليصل إلى مكاسب بنسبة 0.9٪ من التقديرات السابقة بنسبة 0.5٪.

كما ارتفعت مبيعات التجزئة ألأساسية والتي تستبعد السيارات ومحطات الغاز، بنسبة 2.3٪ في الربع ألأخير أكثر من الزيادة المتوقعة بنسبة 1.3٪، بعد ارتفاعه بنسبة 1٪ في الاشهر الثلاثة حتى مارس.
كما أشار مسح البنك ENZ فى وقت سابق اليوم، من إعلانات الوظائف ارتفاع المؤشر بنسبة 4.5٪ في العام على مدى سنوات. الشهر الماضي، كانت هناك زيادة 11٪ في صحيفة يضيف وارتفاع بنسبة 2.3٪ في إعلانات الوظائف عبر الإنترنت.
بالرغم من ذلك  أشارت البيانات الى أن معدل البطالة ارتفع في نيوزيلندا بنسبة 6.4٪ في الربع الثاني من 6.2٪ في الربع الأول.
كما ارتفع إجمالي إعلانات الوظائف في ولينجتون بنسبة 4.6٪ بينما أظهرت المنطقة كانتربري ارتفاع بنسبة 2.7٪، وفقا للبيانات. لاتزال الجهود في كانتربري لعمل الانتعاش بعد حدوث زلزال مدمر عام 2011.
من المتوقع أن يجد الدولار النيوزيلندي والدولار الامريكي   الدعم عند 0.7884، ادنى سعر منذ 7 أغسطس والمقاومة عند 0.8058، اعلى سعر في 12 أغسطس .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB