Molukulbursa

utc broker

utc broker
utc broker

توقعات لاسعار الدولار الامريكي

|

مسار فوركس -
في تعاملات اليوم الأربعاء تراجع الدولار الأمريكي أمام مجموعة من العملات متتبعا عوائد سندات الخزانة الأمريكية قبل نشر محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لشهر يونيو بالإضافة إلى كلمة سوف يلقيها رئيس البنك بن برنانكي.

على منصة إي.بي.اس للتداول الالكتروني سجل الدولار الأمريكي أمام الين انخفاض بنسبة  0.6 % ليصل إلى 100.55 ين ليكون بعيد عن أعلى مستوى في 6 أسابيع البالغ 101.54 ين الذي سجله يوم الاثنين .
كما تراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.1 % ليصل إلى 84.482 مبتعدا عن أعلى مستوى في 3 سنوات البالغ 84.753 الذي سجله يوم الثلاثاء .
تراجعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات التي لها ارتباط قوي بمؤشر الدولار وهو ما دفع البعض لبيع الدولار الأمريكي   .
لكن المعنويات تجاه الدولار الأمريكي  ظلت جيدة بوجه عام وقد يستأنف المستثمرون شراء الدولار إذا أكد برنانكي ومحضر الاجتماع أن البنك يستعد لتقليل برنامجه لشراء السندات في الأشهر المقبلة .


على صعيد آخر ارتفع  اليورو بنسبة  0.2 % ليصل إلى 1.2805 دولار ولم يتأثر اليورو بخفض وكالة ستاندرد اند بورز للتصنيف الائتماني لايطاليا . وكان اليورو قد تراجع ليصل إلى أدنى مستوى في 3 أشهر عند 1.2755 دولار يوم الثلاثاء بعد أن قال يورج اسموسن عضو البنك المركزي الأوروبي إن توقعات البنك لإبقاء أسعار الفائدة عند مستوى قياسي منخفض تمتد لفترة تتجاوز 12 شهرا

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 

تصميم وتطوير شوقــى ©2009 فرسان الفوركس | Template Blue by TNB